رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي يؤكد جاهزية اللاعبين لمونديال قطر 2022

نشر
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

أكد هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أن لاعبي الأخضر جاهزون ومتحفزون لكأس العالم قطر 2022، واعدا بالعمل على تقديم الأفضل في البطولة.
 
وفاز منتخب كرواتيا على نظيره السعودي 1-0 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بهدف أندريه كراماريتش في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في ختام استعدادات الأخضر قبل المغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض كأس العالم 2022.
 
وقال رينارد في تصريحات أبرزها برنامجي ملعب SBC والمنتصف: "لعبنا مباراة جيدة وقوية أمام كرواتيا، وحصلنا على العديد من الفرص ولكن لم نستطع التسجيل، وبكل تأكيد فقد لعبنا أمام منتخبا قويا جدا مثل كرواتيا".
 
وأضاف: "لسوء الحظ، سجلنا هدفا واحدا خلال المباريات الودية الاستعدادية لكأس العالم 2022، لكن اللاعبين قدموا أداء جيدا للغاية وكان أدائنا أفضل، ويمكنني أن أعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا ونحتاج لدعم الجماهير في مونديال قطر".

 

وأشار: "أشعر أن هناك استعداد لمباراة الأسبوع المقبل في بداية مشوارنا في كأس العالم، ولدينا شعور جيد، وعلينا الحفاظ على هذه الوتيرة، وأكرر ما قلته من قبل إن علينا أن نكون فعالين، ففي كرة القدم عندما لا تكون كذلك فالأمر سيكون مغايرا".


 
وأردف: "لدينا بعض اللاعبين والمعلومات لعرضها، ويوجد خياران أو فرصتان فربما احتفظنا بكل الأهداف لكأس العالم، واللاعبون جاهزون ومتحفزون للبطولة".
 
وأتم رينارد: "نعدكم بالعمل على تقديم الأفضل في كأس العالم 2022، وما أطلبه من الجماهير السعودية في قطر هو مؤازرة منتخبها والوقوف معه في كل الأوقات، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب السعودي إن شاء الله".

 

المغربي فيصل فجر يتوقع تألق الأخضر السعودي:

 

توقع المغربي فيصل فجر لاعب فريق الوحدة السعودي، أن تكون نسخة كأس العالم في قطر، استثنائية ومن أفضل النسخ المونديالية، مشيدا بالمدرب الفرنسي هيرفي رينارد، كونه قادر على أن يحدث مفاجأة مع الأخضر بالمونديال.

 

وقال فيصل فجر، في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "نسخة كأس العالم التي ستنطلق في قطر بعد أيام قليلة ستكون استثنائية، ومن أفضل نسخ المونديال، وأرى أن قطر ستفعل ذلك نظرا لكل ما قدمته وستقدمه لانجاح هذا العرس الكروي العالمي".

 

وأضاف: "صحيح، أننا عملنا معا (رينارد) لمدة 4 سنوات، ولا توجد أمور سلبية على المدرب هيرفي رينارد، أما الإيجابية فهي كثيرة وهذا نلمسه من خلال النتائج، إنه مدرب يحب عمله ومجتهد، خصوصا حول الجانب الإنساني، فهو جيد وقريب من اللاعبين، يحب العمل كثيرا، وأراه مدربا كبيرا".

 
وأشار: "كما تعلم في الكرة الحديثة فالأسماء وكذلك المنتخبات الكبيرة لا تعني شيء، فالكل يتنافس ويريد اللعب وتمثيل وطنه ولديه حب وشغف الوطن، والجميع يسعى لتقديم كل ما لديه وأكثر".

 

وأردف: "كل مجموعات كأس العالم 2022 صعبة ومعقدة، وأظن أن السعودية يمكنها احداث المفاجأة لأنها تمتلك لاعبين جيدين ومدربا كبيرا".

 

وأتم فجر، قائلا: "مثل أي مجموعة في كأس العالم 2022 فمجموعة المنتخب المغربي صعبة، إنه المونديال ويجب احترام المنافس الذي نواجهه".