رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب إسبانيا يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأردن غدًا

نشر
الأمصار

أنهى منتخب إسبانيا بقيادة مدريه لويس إنريكي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن وديًا، على ستاد عمان الدولي.

وستكون مباراة الأردن المحطة الأخيرة لمنتخب "لا روخا" قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وينافس منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة مع منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان.

وتستهل كتيبة المدرب لويس إنريكي مشوارها في مونديال قطر بمواجهة كوستاريكا يوم 23 من الشهر الجاري، ثم تواجه ألمانيا واليابان على التوالي.

قائمة إسبانيا في كأس العالم 2022

أعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا، عن قائمة تضم 26 لاعبًا استعدادا لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، وهي القائمة التي شهدت العديد من المفاجأت.

وقرر إنريكي استبعاد النجم المخضرم سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان، إلى جانب حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، وكذلك نجم ليفربول تياجو ألكانتارا من القائمة.

ويلعب المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الخامسة في مونديال قطر، والتي تضم ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وجاءت قائمة إسبانيا لكأس العالم على النحو التالي ..

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)، روبيرت سانشيز (برايتون)، دافيد رايا (برينتفورد).

خط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، جوردي ألبا (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو توريس (فياريال)، لويس جايا (فالنسيا)، هوجو جيامون (فالنسيا)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي).

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، جافي (برشلونة)، كارلوس سولير (باريس سان جيرمان)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، كوكي (أتلتيكو مدريد).

خط الهجوم: فيران توريس (برشلونة)، ييرمي بينو (فياريال)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)، نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، داني أولمو (لايبزيج)، أنسو فاتي (برشلونة)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد).

في سياق متصل، عبر أنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال التي حظي بها وفد بلاده لحظة وصوله إلى الأردن.

وأضاف أنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء قبل مواجهة الأردن ودياً غداً الخميس: "نتطلع للاستمتاع في مباراة الغد، وسعيد أن نجوم الليجا الإسبانية معروفون لديكم".

وأوضح: "حول تشكيلة مباراة الغد، فالـ 23 لاعباً جميعهم نجوم، وليس الـ 11 لاعباً فقط الذين سيدخلون التشكيلة الرئيسة".

وأكمل: "صرحتً مؤخراً بأنني أفضل مدرب في العالم، وكانت هي عبارة عن مزحة خرجت عن سياقها، وذهب البعض بنعتي بالمدرب المغرور، وأنا لست كذلك على الإطلاق".