رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السبت.. عزاء الموسيقار الراحل محمد سلطان بمسجد الحامدية الشاذلية بمصر

نشر
الأمصار

قال نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، إن نقابة الموسيقيين ستقيم عزاء الراحل الموسيقار الكبير الفنان محمد سلطان يوم السبت المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية. 

ودُفن جثمان الموسيقار محمد سلطان بمقابر المجاورين بطريق صلاح سالم، وشيع جثمانه من مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير، بحضور كل من الفنان حلمي عبد الباقي وهاني مهنا وحفيدة زكي رستم.

وشيع جثمان الموسيقار الكبير محمد سلطان من مسجد عمر مكرم، بمنطقة التحرير، بعد أداء صلاة الجنازة عليه، وذلك بحضور عدد من أقاربه وأصدقائه، والتف الجثمان بعلم مصر، وذلك تنفيذا للوصية التي أدلى بها قبل وفاته.

 

اقرأ أيضًا..

عرض ثان لفيلم When The Waves Are Gone ضمن مهرجان القاهرة السينمائي


يقام اليوم العرض الثاني لفيلم  When The Waves Are Gone "، "عندما تنحسر الأمواج " ضمن العروض الخاصة في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44، والذي يعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 187 دقيقة، في الساعة الـ 8:30  مساءً بسينما الهناجر

عندما تنحسر الأمواج " فيلم روائي لـ لاف دياز، ومن إنتاج الفلبين، الدنمارك، البرتغال، فرنسا لعام ٢٠٢٢، وتدور أحداث العمل حول ملازم شرطة يعيش متفان في حيرة أخلاقية إذ ترتكب الشرطة أعمالا وحشية ضد تجار المخدرات لدرجة أن شعوره بالذنب يصيبه بمرض جلدي خطير. وأثناء رحلة الشفاء، يعود إلى حياته ماض مظلم.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 حتى يوم22 نوفمبر

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حضور كبار النجوم مثل: نبيلة عبيد لبني عبد العزيز فردوس عبد الحميد سوسن بدر ويسرا ليلى علوي وإلهام شاهين وهاني شاكر خالد النبوي وهاني رمزي درة ونور وهبة مجدي ولقاء الخميسي باسم سمرة وأورى جودة وصبري فواز، وأحمد عبد العزيز وزوجته، وخالد سليم، وحسن الرداد، ومحمد فراج، وغيرهم من النجوم، كما حضر المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

من جهة أخرى، كشفت سارة أوبري رئيسة منصة HBO Max، عن أن مسلسل The Penguin، حيث سيدور المسلسل الجديد كجسر بين فيلمين من أفلام باتمان، حيث صرحت قائلة: "ستدور أحداث مسلسل  The Penguin مباشرة بعد نهاية  فيلم The Batman وبشكل مؤقت قبل أحداث الفيلم الثاني، حيث سيطرح المسلسل بين الفيلمين، ومن الممتع للجمهور أن يعرف أن المسلسل سيكون جسرًا بين الأفلام".

وتابعت أوبرى قائلة: "الهدف الأساسى من طرح مسلسل The Penguin بين أفلام باتمان هو إظهار كيف تبدو حياة أوز في شوارع مدينة جوثام، وهذه الرحلة نأمل أن تكون ممتعة لـ متابعين المسلسل الجديد الذى سيتكون من 8 حلقات".

وكانت قد أعلنت شبكة HBO Max بدء تصوير مسلسل The Penguin المشتق من سلسلة أفلام The Batman، وفقا للتقرير الذى نشر على أحدى المواقع، ومن المقرر طرح العمل الجديد خلال العام المقبل 2023، وحتى الآن لم تكشف الشبكة عن أى من المنضمين إلى مسلسل The Penguin الجديد أمام كولين فاريل.