رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوردي ألبا يمتدح مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي

نشر
جوردي ألبا
جوردي ألبا

امتدح الدولي الإسباني جوردي ألبا مدرب منتخب بلاده لويس إنريكي، الذي اعتبره أفضل مدير فني سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وفي مقابلة مع صحيفة (موندو ديبورتيفو) أبدى لاعب برشلونة البالغ من العمر 33 عاما امتنانه لاستدعاء المدرب الإسباني له للمشاركة في مونديال قطر الذي سينطلق في غضون بضعة أيام، كما أبدى سعادته لأنه سيتمكن من خوض ثالث بطولة كأس عالم في مسيرته.

وقال ألبا إنه يعرف إنريكي منذ كان الأخير يدرب برشلونة، مؤكدا أنه "شخص مباشر، يثق كثيرا في اللاعبين. بالنسبة لي، طالما قلت ذلك، إنه أفضل مدرب في العالم .

وأضاف: "ليس ذلك على المستوى الكروي فحسب، بل على المستوى الإنساني أيضا. إنه قريب جدا ويساعد جميع الرفاق، وهذا هو ما يهم بالنسبة للاعبين وبالنسبة لي".

وزاد: "يتمتع بشخصية قوية، وهذا مهم كمدرب، يعرف كيف ينقل أفكاره ويجعل جميع اللاعبين يسيرون في نفس الاتجاه. إنه أمر صعب للغاية ولكنه نجح في القيام به في جميع الفرق التي قادها. جميعنا يلتزم بما يقوله، وهذا هو أفضل شيء".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها مدرب "لا روخا"، أوضح ألبا أن ذلك لا يهم كثيرا، معتبرا أن "الانتقادات في يومنا هذا أصبحت أمرا طبيعا جدا بالنسبة للجميع. ليس فقط في برشلونة، ولكن أيضا في أي فريق".

وأشار إلى أن لويس إنريكي لا يلقي بالا للانتقادات ولا اللاعبين كذلك، مختتما: "نركز على تقديم أفضل أداء ممكن، سواء كلاعبين أو كمجموعة، لأن ذلك بالطبع سيؤتي بنتيجة طيبة ولأننا سنفعل كل ما في وسعنا من أجل أن تصل إسبانيا إلى أبعد مدى".

 

وعد أنسو فاتي:

وعد أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، الجماهير الإسبانية بالقتال في بطولة كأس العالم، المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل في قطر.

ووقعت إسبانيا في مجموعة صعبة تضم "ألمانيا واليابان وكوستاريكا".

وقال فاتي، في تصريح لصحيفة "سبورت" الكتالونية، متذكرًا اللحظة التي سمع فيها اسمه ضمن قائمة لاروخا: "سعيد جدًا لوجودي هنا مع المنتخب".

وأضاف: "عندما أعلنت القائمة، كنت أتدرب أمام التلفاز في غرفة خلع الملابس، وشعرت بسعادة كبيرة".

وواصل: "أتيت بحماس كبير، وأرغب في مساعدة زملائي بأي طريقة ممكنة، آمل أن نحظى بكأس عالم رائع".

وختم: "يجب أن نؤمن دائمًا بأنفسنا.. سنقاتل من أجل كل شيء".