رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022

نشر
سعر الدولار في السودان
سعر الدولار في السودان

شهد سعر الدولار الأمريكي في السودان اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022، تغييرات طفيفة في السوق السوداء، في مستهل التعاملات الصباحية.

وكان بنك السودان المركزي قد أصدر منشوراً خاصاً بشراء وبيع موارد النقد الأجنبي، سمح بموجبه للمصارف بشراء موارد النقد الأجنبي بسعر صرفها المعلن، كما تشمل النقد عبر الكاونتر، والشيكات السياحية وما في حكمها.

سعر الدولار: سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق الاسود، مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 14-11-2022، في الأسواق السودانية 580.00 جنيه سوداني لكل دولار أمريكي.

وصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022، إلى 580.00 جنيه سوداني للشراء، و582 جنيه للبيع.

سعر الدرهم: ارتفع سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في البنوك، حيث وصل إلى 157.00 جنيه سوداني طبقاً للأسعار الرسمية، بينما بلغ 157.00 جنيه للشراء، و159.00 جنيه للبيع في السوق السوداء.

سعر اليورو: سجل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني اليوم 584.90 جنيه سوداني لكل يورو، في حين وصل سعره في السوق السوداء إلى 573.98 جنيه سوداني للشراء، و581.44 جنيه للبيع لكل يورو.

سعر الريال: سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم 153.00 جنيه سوداني لكل ريال سعودي، في حين وصل سعره في السوق السوداء إلى 153.00 جنيه للشراء، 154.00 جنيه للبيع لكل ريال.

 

أخبار أخرى….

السودان: اعتقال الصوارمي بعد إعلانه تشكيل قوة مسلحة من متقاعدي الجيش

ألقت قوة تتبع للاستخبارات العسكرية ليل الأحد القبض على المتحدث السابق باسم القوات المسلحة في عهد الرئيس المعزول عمر البشير، العميد الصوارمي خالد سعد، من أمام منزله بالعاصمة الخرطوم، بعد ساعات من إعلانه تشكيل قوة مسلحة من متقاعدي الجيش، وفقا لما نقلته وسائل إعلام سودانية.

ومن جانبهم، أعلن متقاعدون من القوات المسلحة السودانية عن تشكيل كيان عسكري تحت اسم "قوات كيان الوطن العسكري" يهدف إلى إلغاء اتفاقية سلام جوبا، وتحسين العلاقة مع جمهورية مصر العربية، ووصف الصوارمي عدد القوات بالضخمة.

وقال الصوارمي في مؤتمر صحفي، أمس: إن الكيان لديه 28 هدفاً؛ أبرزها إلغاء اتفاقية جوبا، وتحسين العلاقة مع جمهورية مصر العربية، فضلاً عن التمسك بوطنية القوات المسلحة ووحدتها، إضافة إلى تمثيل الولايات التي لم تكن لها قوات عسكرية، مشدّداً على أنّ هذه القوات منتشرة بكل ولايات السودان، ونفى منح رتب عسكرية لمنسوبيها، مؤكداً قدرتهم على تنظيمها.