رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الدينار في ليبيا الأحد 13 نوفمبر 2022

نشر
الأمصار

سجل متوسط سعر صرف اليورو 5.0689 دينار، والجنيه الاسترليني 5.7962 دينار، والدولار الكندي 3.6906 دينار ليبي، والليرة التركية 0.2638 دينار، حسب الأسعار المعلنة والرسمية من داخل المصرف المركزى الليبي، اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022 في ليبيا.

 

بينما سجل الدولار اليوم، في المصرف المركزى الليبى، انخفاضا نسبيا حيث بلغ سعر صرفه اليوم حوالى 4.8942 دينار، بينما بلغ سعر صرف العملات العربية كالتالى الريال السعودي 1.3019 دينار، والدرهم الإماراتي 1.3325 دينار، والدينار التونسي 1.5353 دينار، والدرهم المغربي 0.4576 دينار ليبي.

تعرف على أسعار العملات أمام الدينار الليبى اليوم في ليبيا الأحد 13 نوفمبر 2022

أخبار أخرى ..
 الرئاسي الليبي ومسئول أممي يبحثان آخر المستجدات في البلاد

 

بحث النائبان بالمجلس الرئاسي الليبي موسى الكوني وعبد الله اللافي، مع الممثل الخاص للأمين العام ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبد الله باتيلي، آخر تطورات الأوضاع في البلاد، وسُبل دفع العملية السياسية للوصول للانتخابات لتحقيق تطلعات الشعب الليبي، والتوافق على نتائجها من كل الأطراف.

 

وأوضح المكتب الإعلامي للرئاسي الليبي - في بيان نقلته وكالة الأنباء الليبية  - أن النائبين أكدا حرص المجلس الرئاسي الليبي التعاون مع باتيلي في المهمة الموكلة له؛ لتحقيق الاستقرار في البلاد، وإنهاء المراحل الانتقالية من خلال إجراء الانتخابات، ونجاح مشروع المصالحة الوطنية الذي وصل مراحل متقدمة في إشارة للملتقى التحضيري الذي سيعقد بداية ديسمبر القادم.

 

من جانبه، جدد باتيلي دعوته لكل الأطراف السياسية في ليبيا للوصول إلى التوافق المطلوب لإنجاز القاعدة الدستورية، والوصول للانتخابات.

 

وفي سياق أخر، افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم السبت، المعرض الدولي لتقنيات الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة (ليبوركس)، بمعرض مصراتة الدولي، رفقة وزير المواصلات ووكيل وزارة الصناعة والتجارة وعميد بلدية مصراتة

وانطلقت اليوم بمصراتة، فعاليات المعرض الذي يستمر على مدى ثلاثة، والذي ينظمه مركز الطاقات المتجددة بجامعة مصراتة بالتعاون مع جهاز الطاقات المتجددة وبرعاية بلدية مصراتة والمنطقة الحرة وعدد من المؤسسات والشركات الخاصة والعامة، وفق المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة.

وأكد الدبيبة في مستهل كلمته على الدور الذي تلعبه الطاقات المتجددة في توفير الاحتياجات من الطاقة لليبيا في سياق تحقيق التنمية المستدامة، مضيفا أن الحكومة ستدعم القطاع الخاص والعام العامل بهذا المجال، مشيراً إلى أنه تم تأسيس جهاز الطاقات البديلة ودعمه لممارسة مهامه.