رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصريح صادم.. ماذا قال ميسي عن حصد بطولة كأس العالم قطر 2022؟

نشر
الأمصار

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، تلك البطولة التي تعتبر محط أنظار الجميع لما لها من مذاق خاص ومميز لدى عشاق الساحرة المستديرة، باعتبارها حدث فريد يأتى كل أربع أعوام مرة واحدة، مما يجعل البطولة هي الأغلي في تاريخ أى لاعب، والأفضل بالنسبة للجمهور.

وتقام بطولة كأس العالم هذه المرة في قطر كأول دولة عربية تستضيف هذا الحدث الكروي الكبير، مما يزيد من أهمية البطولة للجماهير في الشرق الأوسط. 

نجوم كأس العالم (2).. ليو ميسي ورقصة "التانجو" الأخيرة | يلاكورة

تصريحات ميسى قبل كأس العالم 


رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين إعطاء وعود واضحة للجماهير بالتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022.

وعن الدروس التي تعلمها من النسخ السابقة في المونديال، قال ميسي في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "في المرة الأولى كنت صغيرًا جدًا، أردت اللعب بشدة وغضبت في كل مرة جلست فيها على الدكة، في 2014 قدمنا أداء جيدًا للغاية وكانت تجربة لا تنسى أيقنت فيها أن أهم شيء هو أن تكون ضمن مجموعة قوية وموحدة، أشعر اليوم بالكثير من أوجه التشابه بين هذه المجموعة وفريقنا في 2014".

وأضاف: "لقد بدأ تشكيل هذا المنتخب في لحظة سيئة وهي الخسارة من البرازيل في كوبا أمريكا 2019 ومن بعدها رأيتم كيف أصبحنا بخير.. لا أحب تقديم الوعود، الله هو من يقرر ويعلم متى يحين وقت كل شيء، وما سيأتي لا ينبغي التفكير فيه، أنا لست الشخص الذي يحب تقديم الوعود".

واستدرك على مسألة عدم تقديم أي وعود للجماهير الأرجنتينية مؤكدًا: "الأحاسيس متوترة في الأرجنتين، أسرتي أيضًا وخصوصًا تياجو لديهم مشاعر توتر كبيرة، الكل ينتظر ضربة البداية، أقول لكل الأرجنتينيين إنني متحمس مثلهم، هذه المجموعة ستقاتل وتحارب كي نفوز في كل مباراة، لن يبخل أحد بأي مجهود وأتمنى أن نجد الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا.. وأتمنى أن يعيننا الله".
وقال أيضًا عن بعض المواقف التي تحدث له في بلدان مختلفة من العالم: "أحيانًا أعد بعض اللاعبين بإعطائهم قميصي، أكون بالفعل قد وعدت شخصًا آخر قبلهم، يحدث أن يصاب البعض بالإحباط ولكن ماذا أفعل؟ في هندوراس على سبيل المثال اضطر الأمن إلى حملي بعنف للفكاك من المشجعين، يزعجني هذا بعض الوقت ولكنه يدل بالنسبة لي على المودة التي يحملها الكثيرون".

ما كانت تخشاه الأرجنتين.. إصابة ليونيل ميسي قبل كأس العالم! | مصر Goal.com


مجموعات كأس العالم قطر 2022
 


المجموعة الأولى تضم منتخبات:
قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية تضم منتخبات:
إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة تضم منتخبات:
الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة تضم منتخبات:
فرنسا -أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة تضم منتخبات:
إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة تضم منتخبات:
بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة تضم منتخبات:
البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة تضم منتخبات:
البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية