رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدفاع المدني العراقي يخمد حريقاً اندلع بمذخر مستشفى الشوملي في بابل

نشر
الأمصار

أعلنت مديرية الدفاع المدني بالعراق، اليوم السبت، عن إخلاء وإخماد حريق اندلع بمذخر مستشفى الشوملي ببابل، مؤكدة أن فرق الدفاع المدني نجحت بعملية التبريد والاخماد  دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية.

وذكر بيان للمديرية، أن "فرق الدفاع المدني بالعراق نجحت بإخماد حادث حريق اندلع داخل مذخر استشارية مستشفى الشوملي العام الممتلئ بالأدوية والمستلزمات الطبية في محافظة بابل".

وأشار إلى، أنه "تم تطويق المكان من قبل  فرق الدفاع المدني، وأبعدت خطر انتشار الحريق إلى الاستشارية المجاورة بالتزامن مع تنفيذ عمليات الإخلاء للمراجعين والكوادر الطبية".


وأكد البيان، أن "أعمال الإخماد والتبريد انتهت دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية".


ولفت إلى، أن “الدفاع المدني بالعراق طلب فتح تحقيق واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لرفع العينات وتحديد أسباب اندلاع الحريق”.

أخبار أخرى..

العراق.. الإطاحة بثلاثة تجار مخدرات بينهم امرأة في ميسان

أعلن قائد عمليات ميسان بالعراق، اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي الإطاحة بثلاثة تجار مخدرات بينهم امراة في المحافظة.

وقال “الزبيدي”، في بيان له، أنه “يعلن الإطاحة بثلاثة تجار مخدرات بينهم امراة ضبط بحوزتهم كيلو ونصف من الحشيشة والكرستال المخدرة”.

وفي سياق أخر،أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية،  اليوم الجمعة، القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب في الأنبار.

وقالت المديرية في بيان له،  إنه "استناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات وأمن  الفرقة العاشرة تم نصب كمائن محكمة في سيطرات مختلفة من مداخل قضاء الرمادي في الأنبار ".

وأضافت، أن "العملية أسفرت عن إلقاء القبض على( 3 ) إرهابيين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (4 إرهاب) في سيطرتي الشهيد أحمد الصداك والزغاريب ليتم تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً".

وفي سياق أخر، أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الجمعة، عن تنفيذ 3 ضربات جوية دقيقة استهدفت إرهابيين بمحافظة كركوك.

وقالت الخلية في بيان له، إنه "في إطار عمليات نوعية تضاف الى سجل الأبطال في قواتنا الأمنية لمطاردة وسحق المجاميع  الإرهابية وملاحقة عناصره أينما كانت، وبأشراف مباشر من قيادة العمليات المشتركة ومن خلال خلية الاستهداف التابعة للقيادة.