رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس العالم قطر 2022..

أكثر النجوم استفادة من المونديال

نشر
الأمصار

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، تلك البطولة التي تعتبر محط أنظار الجميع لما لها من مذاق خاص ومميز لدى عشاق الساحرة المستديرة.

ويلعب المونديال القادم في توقيت استثنائي، وبالتالي فإن الأحداث المتعلقة بكأس العالم لم نشهدها من قبل، فنحن الآن في منتصف الموسم، وكل الفرق قد لعبت بعض المواجهات في دورياتها.

هناك العديد من اللاعبين الذين استفادوا من هذه الحالة، وهناك من تضرر، ولكن ماذا عن الاستفادة من المونديال نفسه؟ لدينا بعض الأسماء التي ستحقق فائدة كبيرة سواء بالمشاركة أو حتى الابتعاد سنستعرضها معكم فيما يلي.

محمد صلاح
 

على الرغم من تطور أداء المصري على مدار الموسم، إلا أنه يحتاج إلى فترة راحة لدراسة ما سوف يعمل عليه فيما تبقى من الموسم الحالي.

صلاح يظهر بشكل مميز حتى وإن كان ليفربول سيئًا، وهو كذلك في معظم الفترات، وبالتالي نحن نعي أن الملك المصري لم يفقد بريقه بصورة كاملة، لكننا نعي أيضًا أن هناك مواجهة فاصلة أمام ريال مدريد في المشوار الأوروبي.

فترة الراحة التي سيحصل عليها صلاح سوف تساعده على التركيز أكثر وأكثر، كما أنها قد تغير من بعض الأشياء في قناعات مدربه يورجن كلوب، وبالتالي قد تحقق المكاسب من كل الأطراف.

رياض محرز
 

غياب منتخب الجزائر عن المونديال قد يساعد رياض محرز على التركيز على تحسين ما قدمه في الفترة الماضية مع فريق مانشستر سيتي.

رياض غائب تمامًا عن المشهد، وحينما يشارك يظهر بصورة متواضعة للغاية لا علاقة لها بما فعله في الموسم الماضي عندما كان من أهم الأسماء في منظومة بيب جوارديولا.

الفترة القادمة في مصلحة محرز الذي يحاول تدارك الموقف والتركيز على العودة إلى النسق الطبيعي، الوقت أمام محارب الصحراء لأخذ راحة من البداية السيئة وتحسين موقفه.

كريستيانو رونالدو
لا يمر رونالدو بموسم جيد كما كان يحدث في السابق، الخلافات مع تين هاج والإدارة مستمرة، ومشاركة الدون باتت محدودة، وبالتالي استبعد البعض أن يحمل البرتغال إلى أدوار متقدمة من البطولة.

يحتاج الدون إلى كأس العالم، فرصة ذهبية لإسكات الجميع وإرسال رسالة مفادها أن صاروخ ماديرا لم يتوقف عن الانفجار.

المعضلة أن كأس العالم سلاح ذو حدين، لأنه قد يساعد رونالدو على تحسين صورته أمام الكل، أو قد يقضي عليها تمامًا.

رونالدو على رأس قائمة البرتغال النهائية المشاركة في كأس العالم | المصري  اليوم

كريم بنزيما
عاد كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا بعد طول انتظار، لم يحصل مهاجم ريال مدريد على لقب كأس العالم بنسخة 2018 مع الديوك، لكن أمامه الفرصة الآن في قطر.

كريم يحظى بدعم جماهيري غير مسبوق من أنصار الملكي، كما يمتلك احترام الكل في أوساط اللعبة، وبالتالي فإن الأنظار موجهة نحو بنزيما لرؤية ما سيفعل مع فرنسا بعد العودة.

إيدين هازارد
منذ أن انتقل هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد ولا يجد البلجيكي نفسه مع الملكي في العاصمة الإسبانية.

لكن إيدين أمامه فرصة جيدة لكي يثبت للجميع أنه لا يزال قادرًا على المشاركة واللعب باستمرار وتقديم المستويات الرائعة.

نحن نعلم أن نسخة هازارد في بلجيكا مختلفة عما تخرج منه في ريال مدريد، وبالتالي ينتظر أنشيلوتي انفجار لاعبه في قطر من أجل أن يفيد الملكي في بقية الموسم.

هازارد.. محاولة أخيرة للتألق مع ريال مدريد | الحرة