رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زوجها يطلب الدعاء.. رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية

نشر
الأمصار

تعرضت المطربة المصرية ربنا سماحة لوعكة صحية، أفضت لدخولها إلى المستشفى.

ونشر الملحن سامر أبوطالب، زوج الفنانة المصرية، صورة لـ"رنا" من داخل المستشفى عبر "فيسبوك"، طالبًا من متابعيه الدعاء لها.

كانت الفنانة رنا سماحة قد تزوجت الملحن سامر أبوطالب في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2020، وسط حضور واسع من نجوم الوسط الفني.

وأحيا حفل الزفاف حينها كل من تامر حسني، ومصطفى حجاج، والراقصة دينا.

 

شائعات انفصال "رنا" عن زوجها

 

وفي أغسطس العام الماضي، ترددت شائعات أفادت بانفصال "رنا" عن زوجها، وهو ما نفته حينها خلال منشور عبر "إنستجرام"، قالت خلاله: " عذرًا أيها الترند فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم. تعلمت في بيت أهلي أن العلاقة بين الراجل والست أمانة ما ينفعش تطلع برة البيت، خطيبتك، مراتك، طليقتك، أيًا كان".

تابعت: "الأمانة دي ولاد الأصول بس اللي يعرفوا يصونوها وما يفشوش أسرارها، ولاد الأصول بس اللي ما بيكذبوش ولا بيدعوا على بعض بالباطل، ولاد الأصول ما بيقذفوش المحصنات (كبيرة من الكبائر)".

وأضافت: "ولاد الأصول بس اللي ما بيخونوش الأمانة، ولاد الأصول بس ما بيفجروش في الخصام، ولاد الأصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يدعوا المثالية، بيسيبوا أخلاقهم تتكلم عنهم، وما بيتكلموش هم عنها، ولاد الأصول ما بيلقحوش على بعض، ما بيجيبوش سيرة بعض غير بالخير، ولاد الأصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالإحسان، وما بينسوش الفضل بينهم، ده اللي ربنا أمرنا بيه، ده اللي أهالينا ربونا عليه، ده اللي الإنسانية بتقوله".

جينيفر لوبيز: فخورة بحصولى على لقب عائلة زوجى بن أفليك

وردت الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز على الانتقادات التي تلقتها بسبب أخذها اسم عائلة زوجها الممثل العالمى بن أفليك بعد زفافهما في يوليو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في مقابلة حديثة مع Vogue، أوضحت المغنية والممثلة أنها فخورة بكونها زوجة أفليك وأن أخذ اسمه كان مجرد مسألة تقاليد بسيطة، وصرحت لوبيز قائلة "لا يزال الناس ينادوننى  بـ جنيفر لوبيز، لكن اسمي القانوني هو السيدة أفليك لأننا تزوجنا رسميا، ونحن زوج وزوجة، وأنا فخورة بذلك".
وردت لوبيز قائلة " ان الاستسلام لقوة الحب ليس مشكلة بالنسبة لى".