رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطربة الكولومبية كارول جي تعلن عن أحدث أغانيها "أم الدنيا مصر"

نشر
الأمصار

المعالم السياحية المصرية هي حديث العالم طوال الوقت، ومع اتجاه أنظار العالم نحو أم الدنيا مصر في الوقت الحالي بسبب مؤتمر المناخ، قررت المطربة الكولومبية "كارول جى" طرح أحدث أغانيها الجديد بعنوان "cairo"، والتي صورتها في الاهرامات وبعض معالم مصر السياحية، كما روجت للأغنية على حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام ".

وأوضح البرومو الخاص بالأغنية أن كارول جي تتغزل في مصر ومعالمها، خاصة أن تلك المعالم هي النادرة على مستوى العالم، ولاشك أن تلك الأغنية ستكون محط أنظار الكثير من محبى وعشاق مصر ومعالمها. 

كارول جي هي مغنية وكاتبة أغاني كولومبية، حققت نجاحا كبيرا لأول مرة من خلال أغنية Secreto ومن بعدها تعاونت مع مغني الراب البورتوريكي باد باني في أغنية Ahora Me Llama وحققت نجاحًا كبيرًا في المجتمع اللاتيني، كما أصدرت أغنية China مع أنويل إي إي وجي بالفين ودادي يانكي وأوزونا، والتي أصبحت أول فيديو كليب لها يتخطى حاجز مليار مشاهدة على اليوتيوب.

أخبار أخرى..

موسم الرياض 2022.. محمد الأهدل يطرب جمهوره في ملك العود الليلة

يحيي الفنان السعودي محمد الأهدل، ليلة غنائية في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، فوق الخيال برعاية الهيئة العامة للترفيه، الذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي والخليجي.

ومن المقرر أن يقام الحفل الليلة، في "ملك العود" داخل بوليفارد رياض ستي.

موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:


أوضح المستشار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

الدورات السابقة لموسم الرياض:


يذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار: "هنا الرياض..تخيل" في الـ 11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.