رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يواجه برايتون اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يستضيف فريق أرسنال نظيره برايتون في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب الإمارات في العاصمة لندن.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم منتشيًا بالفوز الهام على تشيلسى مطلع الأسبوع الجارى في الدورى الإنجليزى والحفاظ على صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى حامل اللقب.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن الحفاظ صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وحظوظ فريقه في المضي قدما وإحراز اللقب في نهاية الموسم، قائلا: "يفعل مانشستر سيتي ما يفعله منذ ست سنوات، إنه أفضل فريق في العالم، مع أفضل مدرب في العالم. لقد اتخذنا خطوة أخرى ضد منافس صعب حقًا وأقنعنا أنفسنا بأننا قادرون على القيام بذلك".

ومن المتوقع أن يجرى أرتيتا تعديلات على تشكيل فريقه أمام برايتون اليوم، وأبرزها تواجد محمد الننى نجم منتخبنا الوطنى في وسط ملعب المدفعجية على أن يبدأ اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: ترنر

الدفاع: سيدريك، هولدينج، جابرييل، تيراني

الوسط: النني، لوكونجا

الوسط الهجومى: ماركينوس، فييرا، نيلسون

الهجوم: نيكيتياه

إصابة خطيرة للسنغالي ساديو ماني قبل انطلاق كأس العالم


وتعرض السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، للإصابة خلال مشاركته فى مواجهة نظيره فيردر بريمن، والمقامة بينهما حاليا على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني.

وتعرض ساديو مانى للإصابة فى مواجهة فيردر بريمن، ليضطر المدرب جوليان ناجلسمان لإستبدال النجم السنغالى ويشارك ليروى سانى بدلا منه فى الدقيقة 20 من زمن المباراة.

ويستعد ساديو مانى للمشاركة مع منتخب السنغال فى منافسات كأس العالم 2022 فى قطر والتى تنطلق فى 20 نوفمبر الجارى، حيث ينافس "أسود التيرانجا" فى المجموعة الأولى برفقة منتخبات: قطر الدولة المستضيفة، الإكوادور، وهولندا.

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فيردر بريمن المركز السابع برصيد 21 نقطة.

ورغب بايرن ميونخ في استغلال التعثر الذى سقط فيه منافسه يونيون برلين الذى لقى هزيمة كاسحة على يد باير ليفركوزن الأحد الماضي بخماسية نظيفة.