رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منذر رياحنة يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه "الحارة"

نشر
منذر رياحنة
منذر رياحنة

يحتفل صناع فيلم "الحارة" اليوم، بالعرض الخاص للعمل في إحدى سينمات الزمالك بحضور أبطاله منهم الفنان منذر رياحنة وآخرون، ويعرض الفيلم لأول مرة في مصر.

 

وحظي فيلم الحارة مؤخرًا بإشادات واسعة ضمن جولة عروضه شارك خلالها في العشرات من المهرجانات الدولية، ومن أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي، كما شهد عرضه الأول عربيًا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بينما حصل على عرضه العالمي الأول في واحد من أعرق المهرجانات الدولية وهو مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ضمن مسابقة بياتزا جراندي ليصبح أول فيلم أردني طويل يشارك في هذا المهرجان.

 

تدور أحداث الفيلم في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخصًا مبتزًا مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي، تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.

 

اقرأ أيضًا..

بعد أسبوعين من افتتاحه.. مليونا زائر لموسم الرياض 2022

أعلن  المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى مليونيْ زائر بعد نصف شهر من انطلاق فعالياته التي بدأت بحفل عالمي في 21 أكتوبر الماضي.

وبشعاره "فوق الخيال"، يقدم موسم الرياض هذا العام مزيجًا من الخيارات الترفيهية المتنوعة التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، عبر فعاليات وعروض عالمية، آخرها نزالاتWWE Crown Jewel التي استضافتها منطقة مرسول بارك .

ومنذ انطلاقة أحداثه شهد الموسم أكثر من مليار تفاعل في حفل افتتاحه، إضافةً إلى شهادة غينيس لأكبر عرض درونز للألعاب النارية في العالم، كما احتضن أكبر معرض أنمي، وأكبر فعالية WWE في الشرق الأوسط التي تصدرت الترند العالمي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

وخلال نوفمبر الجاري، تفتتح ضمن الموسم 7 مناطق ترفيهية متنوعة، تتمثل في منطقة ذا جروفز، ورياض سكاي، وليتل رياض، وقرية زمان، ورياض زوو، وفان فستيفال، وبوليفارد وورلد، كما ستشهد فعاليات نوفمبر حفلة الفنان محمد عبده، وفعالية بلاك هات، ومهرجان رش للألعاب.