رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجمعة المقبل.. عودة منافسات الدوري السعودي للسيدات

نشر
الدوري السعودي للسيدات
الدوري السعودي للسيدات

تعود منافسات الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2022 من جديد بعد أن تأجلت قبل أسبوعين بسبب مشاركة بعض الأندية في منافسات دورة الألعاب السعودية 2022 في الرياض.

وستستأنف منافسات الدوري في يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الرابع، بعد أن تم تأجيل مباريات الأسبوع الثالث من 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
 
وسيعود الهلال إلى منافسات الدوري الممتاز وهو في حالة مثالية بعد فوزه بالميدالية الذهبية لكرة القدم النسائية للصالات في دورة الألعاب السعودية 2022، حيث سيستقبل ضيفه شعلة الشرقية على ملعبه كلية العناية الطبية في الرياض.

‏سينتهي هذا الإعلان خلال 7

وسيسعى وصيف الألعاب السعودية 2022، اليمامة، لمراضاة جمهوره عندما يلاقي صاحب الأرض، ومتذيل جدول الترتيب، سما، في الملعب الرديف بستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

 وستكون مباراة فريقي الأهلي والنصر قمة الأسبوع الرابع، عندما يتواجهان في الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث يسعى الضيف للمحافظة على صدارته بجدول الترتيب، إلا أن مهمته لن تكون سهلة مع صاحب الأرض الذي يسعى لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

 

 وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة فريقي الاتحاد والشباب، في الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، إلى 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وستخوض فرق "شعلة الشرقية واليمامة والهلال والشباب والأهلي والنصر" منافسات كرة القدم الصالات في دورة الألعاب السعودية 2022، والتي ستنطلق مبارياتها يوم 25 من الشهر الحالي.

ويتواجد في المجموعة الأولى "الهلال والشباب وفريق الهمة من الدرجة الأول"، وفي المجموعة الثانية "شعلة الشرقية والأهلي واليمامة"، وفي المجموعة الثالثة "النصر مع الترجي وفليج من الدرجة الأولى".

وستختتم منافسات كرة القدم الصالات النسائية من دورة الألعاب السعودية 2022، يوم 5 من الشهر المقبل بالمباراة النهائية.

يذكر أن أغلب لاعبات كرة القدم النسائية في السعودية يلعبن في المنافسات العشبية والصالات، حيث يلعبن في كلا المنتخبين، العشبي بقيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب، والصالات تحت قيادة المدرب الكرواتي ماتو ستانكوفيتش.