رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الأهلي المصري.. كولر يحاضر اللاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون استعدادا للمرحلة المقبلة.

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرة مطولة داخل الجيم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات تخصصية داخل التتش لتنفيذ الجوانب الخططية ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة التوقف.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد فار على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

هذه النتيجة اعتلى الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات متساويا مع الاتحاد السكندري في نفس النقاط والأهداف المسجلة له وعليه، فيما تواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

أحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد متابعته تمريرة سحرية من كريم فؤاد، ثم أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عن طريق حمدي فتحي، بعدما تابع تسديدة كريم فؤاد التي أنقذها رضا السيد حارس مرمى الداخلية وسددها فتحي على يمين الحارس.

وعدل فانوم ألفريد النتيجة بعدما أحرز هدف الداخلية الأول في الدقيقة 13 من متابعته لهجمة منظمة من الجبهة اليسرى، وأهدر كريم فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 29 بعد مراوغة لاعب الداخلية وتسديدها تجاه المرمى ولكن ارتطمت بالقائم.

وحاول الأهلي الوصول إلى مرمى الداخلية في أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه ولكن بدون جدوى، حيث استمرت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف حتى نهاية الشوط الأول.

وعزز الأهلي تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 47 عن طريق كريم فؤاد بعد تسلمه تمريرة سحرية من أفشة، وبعدها بحمسة دقائق سجل فؤاد الهدف الرابع لفريقه والثاني له من صناعة أفشة أيضا.

وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 79 بنزول شادي حسين وأحمد نبيل كوكا بدلا من محمد فخري وكريم فؤاد، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4 / 1.