رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ألميريا في الليجا

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يستضيف فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز لمواجهة نظيره ألميريا، في المواجهة التي تقام على ملعب "كامب نو"، فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الليجا. 

ويبحث الفريق الكتالوني عن مواصلة انتصاراته بعد فوزه المثير فى الجولة الأخيرة على حساب فالنسيا بهدف أحرزه النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي في الوقت بدل من الضائع للمباراة.

ستكون جماهير برشلونة على موعد مع حدث خاص، من أجل توديع نجمها جيرارد بيكيه، والذى سيخوض مباراته الأخيرة بقميص الفريق الكتالونى، بعدما أعلن مساء الأربعاء الماضى، عن اعتزاله كرة القدم نهائيا.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 32 نقطة، ويأتى ألميريا فى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة. 

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى:  تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، ماركوس ألونسو، هيكتور بيليرين.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري.

خط الهجوم: أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي.

وقال بيكيه فى رسالته الوداعية، عبر حسابه بموقع "تويتر"، "خلال الأسابيع الأخيرة الكثيرون تحدثوا عنى، وأنا لم أقل شيئا، لكننى الآن سأتحدث عن نفسي، كحال الكثيرين منكم، كنت مشجعا للبارسا نشأت في أسرة عاشقة لكرة القدم. ومشجعة للبارسا".

وأضاف، "فى طفولتي، لم أكن أريد أن أصبح لاعب كرة قدم، بل أردت أن أكون لاعبا للبارسا، كنت أفكر ماذا كان ليفعل جيرارد الطفل الصغير الذي أخبروه أن أحلامه كلها قابلة للتحقق أنه سيصبح لاعبا للبارسا، ويفوز بكل الألقاب الممكنة، أنه سيكون بطل أوروبا، وبطل العالم، أنه سيكون قادرا على اللعب بجانب أفضل اللاعبين عبر التاريخ، وسيكون أخد قادة الفريق.. وأن سيصنع أصدقاء إلى الأبد".

واختتم قائلا، "مضت 25 سنة على انضمامي للبارسا، رحلت وعدت مجددا.. كرة القدم منحتني كل شيء، وبرشلونة قدمت لي كل شيء، وأنتم أيها الكوليس، قدمتم لي كل شيء، والآن بعدما تحققت أحلام كل ذلك الطفل الصغير، أود أن أخبركم أن هذه المسيرة وصلت إلى نهايتها.. لطالما قلت إنني لن ألعب لأي فريق آخر بعد البارسا، وهذا ما سيحصل".