رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

يعود فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح لخوض مباريات الدورى الإنجليزى عندما يلتقى مع نظيره توتنهام الأحد الموافق 6- 11- 2022 في محاولة من جانب يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول لاستعادة توازن فريقه المفقود منذ بداية الموسم.
ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، جمعها من 12 مباراة، وهو ما يضع يورجن كلوب المدير الفنى في موقف حرج، فيما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث في جدول التريب برصيد 26 نقطة جمعها من 13 مباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدورى الإنجليزي

ويلتقى فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مع توتنهام الأحد 6 نوفمبر عند السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبى ودبى.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدورى الإنجليزى

ستنقل قناة بى إن سبورتس مباراة ليفربول ضد توتنهام الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022 المقرر لها عند السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

في سياق آخر، كشفت اللجنة المنظمة لجوائر جلوب سوكر عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2022.

وتصدر القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022، الدولى المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى.

كما يتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة كل من ساديو ماني نجم ليفربول السابق وبايرن ميونخ الألماني الحالي وتيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وضمت القائمة النهائية لجوائز جلوب سوكر 2022 عشرة لاعبين بعد تقليصها من 25 لاعبًا تم الإعلان عنهم الفترة الماضية.

وضمت قائمة الـ10 مرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر 2022 ..

محمد صلاح (ليفربول)

كريم بنزيما (ريال مدريد)

ليونيل ميسى (باريس سان جيرمان)

كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)

كيليان مبابى (باريس سان جيرمان)

ساديو مانى (بايرن ميونخ)

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

روبرت ليفاندوفسكى (برشلونة)

تيبو كورتوا (ريال مدريد)

لويس دياز (ليفربول)

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من جلوب سوكر، يوم 17 من شهر نوفمبر من العام الجاري.