رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السعودية يواصل تمارينه في أبوظبي ضمن البرنامج الإعدادي لكأس العالم

نشر
منتخب السعودية
منتخب السعودية

واصل منتخب السعودية الوطني، مساء اليوم الخميس، تدريباته في معسكره المقام حاليًا في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي .

ويستعد "الأخضر" لخوض وديته الرابعة في المرحلة الثالثة أمام منتخب آيسلندا، يوم الأحد القادم، على استاد محمد بن زايد - أبوظبي. 

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "ملعب قصر الإمارات"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد"، بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يجري مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، واصل اللاعب "صالح الشهري" تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل"الأخضر" يوم غدٍ الجمعة استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية على "ملعب قصر الامارات".

أخبار أخرى..
رسميًا.. موعد افتتاح كأس العالم قطر 2022 على “ملعب البيت”

يترقب عشاق كرة القدم موعد افتتاح كاس العالم قطر 2022، حيث أن هذا الحدث الرياضي الضخم ينتظره الجميع من محبي الساحرة المستديرة، ويشارك في مونديال قطر 32 منتخب على رأسهم السعودية، تونس، المغرب، وقطر من المنتخبات العربية، وقد أكد إتحاد كرة القدم “فيفا” انطلاق كأس العالم 2022 من دولة قطر في 20 نوفمبر 2022، حيث تم تقديم موعد البطولة بعد أن كان مقرر إقامته في يوم 21 من الشهر نفسه.

تهيأت قطر البلد التي تستضيف كأس العالم 2022 لانطلاق المونديال العالمي، حيث أعلن إتحاد كرة القدم اعتبار قطر العربية هي الأرض التي تستضيف كأس العالم ليظهر هذا الحدث الضخم بأعلى مستوى أمام الجميع، وقد تم الإعلان مسبقًا أن انطلاق البطولة سيكون 21 نوفمبر ولكن أعلن “الفيفا” تقديم الإفتتاح ليوم واحد ليكون 20 نوفمبر 2022، وبالنسبة إلى المباراة الافتتاحية فإنها تكون بين المنتخب المستضيف قطر ضد منتخب الإكوادور، وتجدر الإشارة أن هذه المواجهة تكون الوحيدة في اليوم الأول من انطلاق البطولة.