رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيكا

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري. 

وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وجاءت قائمة منتخب مصر للفترة الأولى كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبدالمجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبدالله جمعة (الزمالك).

الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، مروان عطية (الاتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، أحمد عبدالقادر (الأهلي)، مصطفي عبدالرؤوف «زيكو» (حرس الحدود).

الهجوم: مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

في سياق آخر، واصلت اليوم أعمال دورة اعداد المحاضريين المصريين والتى ينظمها اتحاد الكرة، تحت اشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالاتحادين الدولى والإفريقي،بحضور الدكتور جمال محمد على مدير ادارة المدربين بالإتحاد.

وتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في دورة إعداد المحاضريين، وشارك في جلسة نقاشية تحدث خلالها عن تطور فترة عمله حتي أصبح مديراً فنياً للمنتخب الأول بجانب حرصه علي أن يقوم بزيارة كل مدربي الأندية حين توليه قيادة الفراعنة .

وقال فيتوريا أنه عاصر ثقافات مختلفة خلال فترة عملة الطويلة سواء في أوروبا أو الممكلة العربية السعودية ومصر وهو ما منحه خبرات كبيرة في مجال التدريب وخارج الملعب أيضاً.

وتطرق فيتوريا عن عقلية اللاعب المصري و أهمية دور المدرب في الفريق وأهمية الكلمة التي تخرج من المدرب مؤكدا أن المدرب يعمل كأب و مدرس و رجل شرطة في مراحل التدريب المختلفة .

وشهدت دورة إعداد المحاضرين ، مشاركة 30 محاضرا مصريا وتستمر حتي غدا ، كشرط من شروط الاتحادين الأفريقي والدولي لعودة تنظيم رخص المدربين المصريين خلال الفترة المقبلة.