رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"المطرب النقاش" يشارك أصالة الغناء في ختام مهرجان الموسيقى العربية

نشر
المطرب النقاش يشارك
المطرب النقاش يشارك أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية

يشارك الشاب المصرب أحمد سالم، الذي حاز لقب "المطرب النقاش" بعد انتشار مقطع مصور له وهو يغني ببراعة، في ختام مهرجان الموسيقى العربية.

وأقيم مهرجان الموسيقى العربية في العاصمة القاهرة خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، بمشاركة كوكبة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

وكتب "المطرب النقاش"، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، أنه يشارك النجمة أصالة في حفل ختام المهرجان مساء اليوم الخميس 3 نوفمبر.

كما نشر الشاب مقطعا مصورا لتجهيزات الحفل (البروفة)، مع الفنانة أصالة والفرقة الموسيقية يتدربون على أداء بعض الأغاني مثل "قد الحروف" للمطربة السورية، وأغاني فنانين معروفين مثل "ع اللي جرا" للمطربة علية التونسية.

وقد أحيا المطرب أحمد سالم أول حفل غنائي في حياته في ساقية الصاوي 20 أكتوبر 2022، ليصبح حفل الليلية الثاني في مسيرته التي بدأت لتوها.

ومؤخرا، طرحت أصالة فيديو كليب أغنيتها "الرحلة"، حيث ظهرت مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية، وأدت هي أيضا بعض تلك الشخصيات، وتستعد أصالة للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، الذي ينطلق خلال ديسمبر/كانون الأول 2022 عبر مجموعة MBC بالاشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

أخبار أخرى…

الثقافة الموريتانية تطلق أول نسخة من جائزة رئيس البلاد للفنون الجميلة

أطلق وزير الثقافة الموريتاني محمد ولد اسويدات، الدورة الأولى من جائزة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني السنوية للفنون الجميلة.

وأكد الوزير، خلال احتفالية بأحد فنادق نواكشوط، أهمية الفنون الجميلة، التي تعتبر ركنا ثقافيا من ثقافة الأمم وجسر للتواصل بين الشعوب، فهي وسيلة ناعمة لتسويق الثقافة والتعريف بها، فضلا عن دورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف اسويدات أن رئيس الجمهورية يمتلك إيمانا راسخًا بدور الثقافة في تقوية اللحمة الوطنية وترسيخ القيم النبيلة، وهو ما جعل الثقافة محل اهتمام خاص في برنامجه الانتخابي "تعهداتي"، وهو ما تسعى الحكومة إلى تحقيق مختلف مضامينه.

وأشار إلى أن الجائزة غير مسبوقة في تاريخ الثقافة الموريتانية، فهي تسعى إلى تشجيع الإبداع وتقوية روح التنافس وتطوير هذه الفنون.

رئيس موريتانيا أمام قادة الدول العربية: متمسكون بالقدس عاصمة دولة فلسطين

أعلن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أمام قادة الوفود الممثلة للدول العربية ، تمسك بلاده بالقدس عاصمة لدولة فلسطين  كما وبالحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية.