رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور يطرح أغنيته الجديدة "هتوحشنا" الليلة

نشر
الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور لطرح أغنيته الجديدة "هتوحشنا" الليلة الساعة السابعة مساء عبر قناته الرسمية على "اليوتيوب"، من كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

وروج تامرعاشور للأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر البوستر الرسمي للأغنية، معلقا عليه: "الساعة 7 على اليوتيوب"، وتقول كلماتها: "هتوحشنا هتوحشنا.. فضينا السيرة ودشدشنا ورا ضهرك قلة ولا عطشنا.. ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتجي تمعلشنا.. هتوحشنا هتوحشنا دا احنا الأرض بورد فرشنا لما مشيت روقنا وفرفشنا لمينا ورقتك قطعنا قفلنا المشهد فركشنا".

وطرح مؤخرًا تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية "هي الناس" كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر، على موقع يوتيوب، والتي يفتتح موسم الصيف الغنائي، حيث يستعد عاشور لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة خلال الموسم حسب الخطة التي تم وضعها خلال الفترة الماضية.

يذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور في يناير 2022 بعنوان "تيجى نتراهن"، والذى شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى.

 

أخبار أخرى..

أحمد السقا في جلسة حوارية مع جمهور معرض الشارقة للكتاب الجمعة

يشارك النجم أحمد السقا في جلسة حوارية بعد غد الجمعة 4 نوفمبر، على هامش الدورة الـ 41 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب تحت شعار "كلمة للعالم".

وانطلق المعرض أمس الثلاثاء ويستمر حتى يوم السبت 13 نوفمبر الجارى، حيث حرص السقا على حضور افتتاح المعرض بصحبة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويتحدث “السقا”، خلال الندوة التي يحضرها أيضاً المؤلف هانى سرحان، حول تجربة مسلسل "الاختيار" وكواليس أبرز الأعمال السينمائية والدرامية، لاسيما وأن المعرض يتيح الفرصة أمام زواره من عشاق ومتابعي الفن السابع والدراما للتعرف عن قرب إلى التجربة الفنية للنجم أحمد السقا.

 والوقوف عند المحطات التي مر بها، في طريق نجوميته، بالإضافة إلى الاطلاع على رحلته في تقديم أبرز الأعمال التي اشتهر بها، وجعلته أحد أبرز نجوم السينما المصرية في الربع قرن الأخير.

وكان آخر أعمال أحمد السقا فيلم "العنكبوت" الذى تم عرضه في  موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق أخر،تنطلق فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته 41، اليوم الأربعاء، ليحول أرض الشارقة ودولة الإمارات إلى ملتقى حضارات وثقافات العالم.

ويستضيف معرض الشارقة للكتاب على مدار 12 يوماً مثقفين وأدباء وناشرين ومبدعين وفنانين ومؤثرين وأصحاب تجارب من 95 دولة حول العالم.

ويفتح أمام زواره من الكبار والصغار فرصة لقاء حملة جائزة البوكر الدولية وكتّاب أشهر الأفلام العالمية ونجوم الفن والسينما والشعر والمسرح ويتيح أمامهم المجال للتنقل بين البلدان في مكان واحد، فمن إيطاليا (ضيف شرف المعرض) إلى أبرز البلدان الأوروبية مروراً بدول شرق آسيا وإفريقيا وصولاً إلى بلدان المنطقة العربية.

كلمة للعالم

ويحتضن المعرض، الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة، 2213 ناشراً من 95 دولة منهم 1298 دار نشر عربية و915 أجنبية، كما ينظم 123عرضاً فنياً يقدمها 22 مشاركاً من 8 دول منها 6 برامج جديدة تقام لأول مرة إضافة إلى أكثر من 30 فعالية مخصصة لأبرز طهاة المنطقة والعالم.