رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

4 عروض خاصة لفيلم "تحت تهديد السلاح" في مصر والإمارات والسعودية

نشر
فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم "تحت تهديد السلاح"

يقيم صناع فيلم "تحت تهديد السلاح" للنجم حسن الرداد، 4 عروض خاصة في الدول العربية، حيث ينطلق أول عرض خاص اليوم الإثنين في مدينة دبي بالامارات، أما العرض الخاص الثاني والثالث سيكون يوم الأربعاء 2 نوفمبر المقبل في مدينة الرياض ويوم الخميس 3 نوفمبر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، أما العرض الخاص الرابع والأخير سيكون في القاهرة يوم الأحد 5 نوفمبر، وتحديدًا في مدينة 6 أكتوبر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والأكشن بدءاً من جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

وقامت الشركة المنتجة لفيلم "تحت تهديد السلاح" بطرح الأفيش الرسمي للفيلم، حيث ظهر بطل العمل النجم حسن الرداد ممسكًا سلاحًا، كما طرح الإعلان الرسمي له، والذى سيطر عليه أجواء الأكشن والتشويق والإثارة.

وينطلق فيلم "تحت تهديد السلاح" في دور العرض بداية من يوم الأربعاء 3 نوفمبر، والفيلم من بطولة حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، ونخبه من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

 

أخبار أخرى…

فيلم Black Adam يحقق إيرادات 250 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم Black Adam إلى 250 مليونًا و139 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرح العمل يوم 21 أكتوبر، العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، وحقق 67 مليون دولار في العرض الافتتاحى للعمل.

وانقسمت إيرادات فيلم Black Adam بين 111 مليونًا و139 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و139 مليون دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

ويذهب ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في [DC Extended Universe]، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.

ويشارك دواين جونسون في فيلم "Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ40 عاما، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليرحب بها، بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.