رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Black Adam يحقق إيرادات 250 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم Black Adam إلى 250 مليونًا و139 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرح العمل يوم 21 أكتوبر، العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، وحقق 67 مليون دولار في العرض الافتتاحى للعمل.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Black Adam بين 111 مليونًا و139 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و139 مليون دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

 

ويذهب ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في [DC Extended Universe]، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.

 

ويشارك دواين جونسون في فيلم "Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ40 عاما، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليرحب بها، بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.

 

 

اقرأ أيضًا..

Monotonía لـ شاكيرا تحصد 75 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين


من ناحية أخرى، تواصل أحدث أغنيات النجمة العالمية شاكيرا وتحمل اسم Monotonía ، احتلال قائمة الأغاني الأكثر إستماعًا، بجانب حصولها على 75 مليون مشاهدة خلال 11 يوما من طرحها، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية Monotonía هي أولى أعمال شاكيرا الغنائية بعد انفصالها عن بيكيه لاعب برشلونة، حيث حرصت طرحها على طريقة الفيديو كليب.

وتجسد شاكيرا من خلال أحداث فيديو كليب أغنيتها الجديدة، معاناتها وآلامها وقلبها الذي ينزف بعد خيانتها.

كلمات أغنية شاكيرا الجديدة


جزء من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة مترجم بالعربية: ” فجأة لم تعد كما كنت، وتركتني بسبب نرجسيتك.. نسيت كل ما بيننا، أبعدت نفسك عني بتصرفاتك، وجعلتني أشعر بالقلق.. كنت أركض لأجل شخص لم يكن مستعداً للمشي لأجلي.. الحب الذي بيننا لم يمت لكنه أصبح مسموماً “.