رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا (الإثنين 31 أكتوبر 2022)

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تسود أجواء مستقرة معم مناطق البلاد اليوم الإثنين.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، تكاثر السحب من حين إلى آخر على بعض مناطق الشمال الشرقي، يتخللها سقوط أمطار متفرقة.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر، مع احتمال ظهور شبورة مائية خلال فترة الليل والصباح الباكر على بعض مناطق الدواخل، والرياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و26 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
تتكاثر السحب من حين إلى آخر، خصوصًا على مناطق الخليج وأقصى الساحل الشرقي، يتخللها سقوط أمطار متفرقة، ويصحبها بعض الخلايا الرعدية اليوم، والرياح شمالية غربية إلى شمالية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 19 و25 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، سرعتها خفيفة إلى معتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و27 درجة مئوية.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و27 درجة مئوية.

أخبار أخرى..

ليبيا.. ضبط مطلوبين في جريمة قتل بورشفانة

ضبط أعضاء قسم البحث الجنائي بمديرية أمن الجفارة، مطلوبين على ذمة قضية قتل في منطقة العامرية بورشفانة.

وأوقف أعضاء البحث الجنائي، بالتعاون مع فرع جهاز دعم الاستقرار الجفارة، المطلوبين في الواقعة المرتكبة يوم الثالث من أكتوبر الجاري، حسب بيان وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الموقتة على صفحتها في موقع «فيسبوك».

وأشار البيان إلى اتخاذ رجال الأمن جميع الإجراءات القانونية معهما، ثم أحيلا إلى مركز شرطة العامرية من حيث الاختصاص.

وأجرى القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، الأحد، جولة تفقدية لشوارع مدينة بنغازي بعد الأعمال الأخيرة التي تشهدها المدينة من صيانة وترميم.

وتفقد المشير حفتر رفقة رئيس غرفة طواريء وتنظيم بنغازي فرج اقعيم، ووزير المالية أسامة حماد الأعمال والمشاريع التي تقوم الغرفة داخل المدينة.