رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره جيرونا، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء التشكيل الرسمي لريال مدريد كالتالي: 

حراسة المرمى: كورتوا 

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، ميندي، روديجير

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس، مودريتش 

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري برصيد 31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق جيرونا فى المركز الـ 18 برصيد 9 نقاط.

ويتطلع فريق ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام جيرونا، للبقاء على قمة جدول ترتيب الليجا في ظل الملاحقة المستمرة من فريق برشلونة.

ويسعى فريق ريال مدريد لمصالحة جماهيره بالفوز على جيرونا اليوم، بعد الهزيمة 2-3 أمام لايبزيج فى الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حسم تأهله إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات، على الرغم من الهزيمة أمام لايبزيج، ولكن لن يفرط الملكى فى صدارة المجموعة السادسة من خلال الفوز فى الجولة السادسة والأخيرة على سيلتك الأسكتلندي.

في سياق آخر، أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أنه بإمكانه اللعب بقميص الميرنجي لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن الفريق يضم العديد من العناصر الشابة وسيكون أفضل خلال السنوات المقبلة.

وقال فينيسيوس خلال تصريحاته لموقع جول العالمي "متأكد من أنه يمكنني الاستمرار في اللعب هنا بالبرنابيو لفترة طويلة".

وأضاف "مثل بقية الشباب الموجودين معنا الآن مثل كامافينجا ورودريجو وفالفيردي وتشواميني وميليتاو، لدينا فريق جيد للغاية، وسيكون أفضل بكثير في غضون 3 إلى 4 سنوات".

وتابع "أفكر في أمور عديدة بسبب السن، وصلت إلى هنا عندما كان عمري 18 عامًا، وكنت قد بدأت اللعب للتو مع منتخب البرازيل، ووصلت إلى أكبر فريق في العالم، وكان من الصعب اللعب مع هذه الجماهير".

وأتم "ولكن مع مرور الوقت تحسنت كل يوم، والآن أقدم أفضل نسخة من نفسي، أتمنى ألا أتوقف هنا، وأن استمر في التطور من أجل القيام بأشياء عظيمة".