رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غداً.. وزير الثقافة العراقي يستقبل جثمان الياسري

نشر
الأمصار

يستقبل وزير الثقافة العراقي أحمد الفكاك، يوم غد السبت، جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري ممثلاً عن رئيس الوزراء.

وقالت وزارة الثقافة، اليوم الجمعة، إن "وزير الثقافة سيستقبل يوم غد السبت جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري في مطار بغداد الدولي ممثلاً عن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني".

وفي وقت سابق، وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزير الثقافة أحمد الفكاك بتسهيل نقل جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري من عمان إلى العراق.

أخبار متعلقة..

السوداني يوجه وزير الثقافة بتسهيل نقل جثمان المخرج فيصل الياسري إلى العراق

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، وزير الثقافة أحمد الفكاك بتسهيل نقل جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري إلى العراق.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان،إن "السوداني وجه وزير الثقافة بتسهيل نقل جثمان المخرج الراحل فيصل الياسري من عمان الى العراق".

ووصل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الجمعة، إلى الجزائر للمشاركة باجتماعات الجامعة العربية على المستوى الوزاري.

وقالت الوزارة في بيان، إن "حسين وصل إلى مطار هواري بومدين في الجزائر، على رأس وفد دبلوماسي، للمشاركة في إجتماعات الجامعة العربية بدورتها (159) على المستوى الوزاري، وكان باستقباله الممثل الخاص لرئاسة الجمهورية الجزائرية الشعبية نورالدين عوام".

وأضافت أن "الوزير سيلتقي عدد من نظرائه العرب على هامش الإجتماعات المقررة، ومن المؤمل أن تناقش الدورة الحالية عدد من القضايا المطروحة على جدول الأعمال ومنها الإقليمية والدولية".

وحددت وزارة النفط العراقية، اليوم الجمعة، موعد توزيع حصص البطاقة الوقودية من النفط الأبيض بين المواطنين.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، ان "البطاقة الوقودية الخاصة بحصص النفط الأبيض الشهرية سيتم توزيعها في المحافظات الشمالية اعتبارا من يوم غد، اما بالنسبة لبغداد والمحافظات الجنوبية فستطلق بمنتصف الشهر القادم"

وأضاف ان "كمية الحصة الشتوية ثابتة بالنسبة للمحافظات حسب الاحتياج الفعلي للمواطن، اي ان حصة المناطق الشمالية اكثر من المنطقة الوسطى والجنوبية ولا يوجد اي تغيير"، مشيرا الى ان "إطلاق الحصص يكون حسب متغيرات الجو لضمان انسيابية ديمومة توفير المادة للمواطنين من خلال البطاقة الوقودية".