رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يصرح بأنه غير سعيد بعقوبة الاتحاد الإنجليزي

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس، تغريم يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني “34848 دولارًا” بسبب مشادة مع الحكم المساعد خلال الفوز 1ـ0 على مانشستر سيتي في الدوري الممتاز.


ونال المدرب بطاقة حمراء بسبب احتجاج شديد على الحكم المساعد لعدم احتساب مخالفة، ارتكبت ضد المصري محمد صلاح، صاحب هدف الفوز.


وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: “تم تغريم يورجن كلوب بـ 30 ألف جنيه إسترليني لخرقه لوائح الاتحاد خلال مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز 16 أكتوبر 2022”.

 مضيفًا “أقر المدرب بأن تصرفه في الدقيقة 86 كان غير لائق، لتفرض عليه لجنة تأديب مستقلة هذه العقوبة خلال جلسة استماع”.


واعتذر المدرب الألماني عن تصرفه عقب المباراة، وقال: “كان يجب عليَّ أن أتعامل مع الموقف بشكل مختلف”.


ويستضيف ليفربول، الذي يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 16 نقطة من 11 مباراة، ليدز يونايتد، صاحب المركز 18، غدًا.

من جهة أخرى، كشف المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن آخر المستجدات في ملف مصابي الفريق.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليدز يونايتد، إن اللاعب تياجو ألكانتارا سيكون متاحًا للمباراة المقبلة، المقرر لها يوم السبت.

وأضاف: "سيستمر تقييم إصابة جوردان هندرسون التي تعرض لها في أياكس في منتصف الأسبوع الجاري، وسيظل نابي كيتا وجويل ماتيب وديوجو جوتا ولويس دياز وآرثر ميلو على مقاعد البدلاء".

وانتقل للحديث عن موقف اللاعب نابي كينا، مشيرا إلى أنه لن يكون في الوقت الراهن وأيضا نفس الأمر مع جويل ماتيب، حيث يخوض التأهيل.

وأكمل:"إصابة آرثر ميلو طويلة الأمد وعندما يعود سنفكر في الأمر مرة أخرى، لكن في الوقت الحالي هو بعيد جدًا. ليس لدي أي فكرة عن المدة التي سيستغرقها، لكن الأمر سيكون طويلًا، إنها إصابة خطيرة".

وأتم: "بالنسبة لموقف إبراهيما كوناتي أود أن أقول في مباراة أياكس، لم يكن لدينا المزيد من البدائل، لذلك أخذناه معنا لكنه لم يكن مستعدًا حقًا لهذه المباراة، وكان في موقف خطير للغاية، ربما في آخر خمس دقائق".