رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السنغال تتوج بلقب أمم إفريقيا للكرة الشاطئية على حساب مصر

نشر
من اللقاء
من اللقاء

تغلب منتخب السنغال على منتخب مصر بضربات الترجيح بنتيجة 6-5 في اللقاء الذى جمعهما اليوم في نهائي كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، والمقامة في موزمبيق.

 

وتأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلي المباراة النهائية بعدما فاز علي المغرب في نصف النهائي 5 - 4 ويتمكن من التأهل للمونديال.

 

فيما تأهل منتخب السنغال إلي المباراة النهائية عقب التغلب على موزمبيق 3- 2 في المباراة النهائية.

 

وخسر منتخب مصر أمام السنغال في دور المجموعات بنتيجة 6 - 4 ، ويتأهل أول ثلاثة منتخبات إلي كأس العالم للكرة الشاطئية.

 

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم منتخب السنغال بهدف دون رد، قبل أن يعود الفراعنة ويسجل هدفين في الشوط الثاني وسجل السنغال هدف التعادل لتصبح النتيجة هدفين لكل منتخب ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل المنتخب المصري في البداية جميع الكرات كذلك المنتخب السنغالي قبل أن يهدر المنتخب المصري الركلة الاولي له والتي كانت السادسة لتنتهى المباراة بفوز السنغال بنتيجة 6-5.

ونجح المنتخب المصرى للكرة الشاطئية فى التأهل للمباراة النهائية الوصول بعد الفوز على نظيره المغرب بنتيجة 5-4 فى نصف النهائى الأفريقي .

وتعد المواجهة هي الثانية بين المنتخبين في منافسات النسخة الحالية للبطولة القارية، حيث التقيا في دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز المنتخب السنغالي بنتيجة 6-4.

وتضم قائمة المنتخب كلا من: (زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومحمد عبد النبى وأحمد الشحات ومصطفى صاصا واسلام احمد وعبدالرحمن الشافعي وهيثم كوستا والحسيني طه وحسام باولو وإسماعيل بهجت).