رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد السابق يحدد الأفضل

نشر
هالاند
هالاند

حدد راؤول جونزاليس، مهاجم ريال مدريد الإسباني سابقا ومدرب الفريق الرديف (لا كاستيا)، أسماء أفضل 3 مهاجمين في العالم حاليا.

واعتبر راؤول أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد الفريق الملكي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، هما "على الأرجح الأفضل في هذا المركز في العالم"، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأفاد جونزاليس، خلال مشاركته في إحدى الفعاليات الرياضية في مدريد اليوم الثلاثاء، بأن "هما على الأرجح (يقصد بنزيما وليفاندوفسكي) الأفضل مع هالاند.. الأكثر قدرة تهديفية، والأكثر مساهمة مع فرقهم".

وتابع: "ليفاندوفسكي يعد صفقة مهمة للغاية لليجا، وقد أثبت هذا بفضل إمكانياته الكبيرة، ولكني أتمنى أن يفوز بنزيما في معركة المهاجمين الأحد (في الكلاسيكو)".

وتحدث عن مواجهة الكلاسيكو الأحد المقبل، قائلا: "أراها دائما مباراة حماسية وتثير الانفعالات والمشاعر.. الفريقان يدخلان المباراة بنفس عدد النقاط.. المنافسة ما زالت مبكرة للغاية، ونحن مازلنا في شهر أكتوبر/تشرين أول، الفائز منهما سيكتسب قوة معنوية، ستكون مباراة مثيرة للغاية، والأفضلية النسبية ستكون لريال مدريد كونه يلعب على أرضه ووسط جماهيره".

أما عن مواجهتي الغريمين في دوري الأبطال، الريال أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء، وبرشلونة أمام إنتر ميلانو الإيطالي الأربعاء، قال: "ما تحتاجه قبل أي مواجهة كلاسيكو هو الفوز في المباراة التي تسبقها".

وحول مواجهة الكلاسيكو الأكثر خصوصية بالنسبة له، أوضح: "كنت محظوظا بالمشاركة في مباريات كثيرة، وسجلت أهدافا كثيرة، على الأرجح سأذهب للكلاسيكو الأول في مسيرتي، مع فالدانو في موسم (1994-95). فزنا 5-0 بعد أشهر من خسارتنا بنفس النتيجة في الموسم الذي سبقه.. هذه المباريات دائما تمثل حدثا خاصا لأي لاعب".

واختتم "بالطبع أرغب في هذا، ولكني حاليا سعيد جدا بوضعي، بالعمل مع اللاعبين الشباب. أنا سعيد، وسأستمتع بالمباراة كمشجع، وبرغبة أن نحقق النقاط الثلاث التي لن تحسم أي شيء، ولكنها ستعطي ثقة أكبر للفائز".