رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Amsterdam يحقق 22 مليون دولار إيرادات حول العالم

نشر
الأمصار

حقق فيلم الدراما والكوميديا الجديد Amsterdam، إيرادات وصلت إلى 22 مليونًا و 103 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 7 أكتوبر الجاري، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و14 دقيقة.

وانقسمت  إيرادات فيلم Amsterdam بين 14 ملايين و 160 ألف دولار في دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3005 دار عرض، و7 ملايين و 943 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

الفيلم تدور أحداثه في ثلاثينيات القرن العشرين، ويقوم ببطولته كل من رامي مالك، مارجوت روبى، وكريستيان بيل، وتايلور سويفت، وزوى سالدانا، وأنيا تايلور جوي، وجون ديفيد واشنطن، ومايكل شانون، وكريس روك، وروبرت دي نيرو، وأخرجه "ديفيد أو. راسل"، البالغ من العمر 64 عامًا، والفيلم الكوميدي الغامض تم تصويره في لوس أنجلوس في الفترة بين يناير 2021 إلى مارس 2021.

فيلم أمستردام تدور أحداثه حول طبيبًا وممرضة ومحاميًا هم أصدقاء ومشتبه بهم رئيسيون في جريمة قتل وقعت في الثلاثينيات، والفيلم هو الأول للمخرج ديفيد منذ فيلمه Joy 2015 ، بطولة جينيفر لورانس، 32 عاما.

 

إيرادات فيلم Where the Crawdads Sing تتجاوز الـ 136 مليون دولار

وحقق  فيلم الدراما والإثارة Where the Crawdads Sing إيرادات بلغت 136 مليونًا و 930 ألف دولار حول العالم، منذ طرح العمل منذ يوم 15 يوليو الماضى، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد كبير من دور العرض خلال الفترة المقبلة، العمل من إنتاج شركة سونى.

وانقسمت إيرادات العمل الجديد بين 90 مليونًا و 230 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 46 مليونًا و 700 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

يدور فيلم Where the Crawdads Sing الجديد حولKya Clark ، المعروفة باسم Marsh Girl من قبل سكان بلدة باركلي كوف، الغامضة والبرية، التى تخلت عنها عائلتها، العمل يعد قصة نضج لفتاة شابة ترعرعت في مستنقعات الجنوب في الخمسينيات من القرن الماضي، وبمرور السنوات الماضية، عندما تم العثورعلى جثة ميتة، ومرتبطة بشكل غير مفهوم بكيا، فإن مارش جيرل هي المشتبه به الرئيسي في قضية قتله.

فيلم Where the Crawdads Sing الجديد من بطولة كل من ديزي إدجار جونز، جاريت ديلاهونت، هاريس ديكنسون، ديفيد ستراثيرن، تايلور جون سميث، إريك لادن، أهنا أورايلي، مايكل حيات، جو كريست، تشارلي تالبرت، جيسون وارنر سميث، لوك ديفيد بلوم.