رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توني كروس يتغنى بزميله فالفيردي في ريال مدريد

نشر
كروس وفالفيردي
كروس وفالفيردي

تغنى توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بإمكانيات زميله فيدي فالفيردي، معربًا عن إعجابه بقدراته منذ متابعته له للمرة الأولى.

وقال كروس عن أول مرة شاهد فيها فالفيردي: "أتذكر أنها كانت خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة موسم (2018- 2019)، وطلب مني المعالج البدني أن أتابعه.. حيث يعرف بأنه يعتبرني مثله الأعلى".

وأضاف كروس، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أدركت سريعًا أنه فتى رائع وهادئ ومتواضع، هذا ما أحببته كثيرًا به، ولم يتصرف بشكل مختلف كونه سافر معنا، وقدم كل شيء في كل الحصص التدريبية دون خوف، كنت أتابعه داخل وخارج الملعب".

وأمضى: "أحببت دائمًا أسلوب لعبه، فعند مشاهدته في أرض الملعب، تعرف بأنه يمكنه أن يتطور كثيرًا ويصبح لاعب كرة قدم من طراز خاص، في البداية لم يكن يشارك بصورة منتظمة في المباريات، ولكنه دائمًا ما أراد التطور، وبشكل تدريجي بدأ في اكتساب ثقة المدربين".

وتابع: "يتمتع فالفيردي بالسرعة الكبيرة بالركض بالكرة، ويملك تمريرات رائعة وأفكار مميزة في المباريات، كما أن تسديداته دائمًا مذهلة وبدأ يدرك ذلك الآن بالأهداف التي يسجلها، يمكنه اللعب كجناح وأيضًا في المركز رقم 8، وهو المركز الذي أراه به كثيرًا بشكل شخصي في المستقبل، سيكون لاعبًا من الطراز العالمي في مدريد للأعوام العشرة القادمة على أقل تقدير".

واختتم: "إذا واصل بتلك الصورة، فلا حدود لما يمكن أن يقدمه، هو لاعب متكامل للغاية، فعندما لا يرى حل ومعه الكرة في بعض الأحيان، فإنه يتجه مباشرة لمرمى الخصم، أنا مشجع كبير لفالفيردي".