رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل يوفنتوس أمام بنفيكا في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

نشر
من مباراة الذهاب
من مباراة الذهاب

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، تشكيل فريقه لمواجهة بنفيكا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النور، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويقود هجوم البيانكونيري، الثنائي دوسان فلاهوفيتش ومويس كين، بينما يلعب على طرفي الملعب كلا من خوان كودرادو وفيليب كوستيتش.

 

ويغيب عن قائمة أليجري لمباراة الغد 8 لاعبين لأسباب مختلفة، هم: لياندرو باريديس، جليسون بريمر، فيدريكو كييزا، بول بوجبا، آنخيل دي ماريا، ماتيا دي تشيليو، كايو جورج، مارلي آكي.


وجاءت تشكيلة المباراة كالآتي:

بنفيكا: فلاكوديموز - جيرمالدو - أوتاميندي - سيلفا - باه - فلورنتينو - فيرنانديز - أرسنيس - جواو ماريو - رافا سيلفا - راموس

يوفنتوس: تشيزني - جاتي - بونوتشي - دانيلو - كوستيتش - رابيو - لوكاتيلي - ماكيني - كوادرادو - كين - فلاهوفيتش.

 

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة بنفيكا ويوفنتوس بدون تقنية خط المرمى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال اليويفا، في بيان على موقعه الرسمي: "قبل مباراة بنفيكا ويوفنتوس، قام النادي المضيف -بدون علم اليويفا- ببعض الأعمال في الملعب، ما تسبب في عطل بتكنولوجيا خط المرمى المثبتة".

وأضاف: "لسوء الحظ، ليس ممكنا استبدال النظام المثبت وتثبيت نظام جديد في الوقت المناسب قبل المباراة، وبالتالي سيقام اللقاء دون استخدام تقنية خط المرمى وفقا للوائح اليويفا".

ويحتل بنفيكا صدارة مجموعته في دوري الأبطال ب8 نقاط، متساويا مع باريس سان جيرمان، بينما يوفنتوس في المركز الثالث ب3 نقاط.