رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. القبض على إرهابي شرقي الأنبار

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الحشد الشعبي العراقي، اليوم الثلاثاء، القبض على مطلوب وفق المادة 4 إرهاب شرقي الأنبار. 

وذكرت الهيئة في بيان له، أن "قوة من الفوج الثاني التابع للواء 27 في الحشد الشعبي المهمات الخاصة، تمكنت من القاء القبض اليوم، على مطلوب وفق المادة 4 إرهاب شرقي الانبار". 


وأضافت أنه "جاء ذلك بعد متابعة أمنية دقيقة، قبل أن تتمكن القوة من القاء القبض على المطلوب (أ.س.ح) في سيطرة التحدي شرق محافظة الأنبار"

أخبار أخرى..

المندلاوي: نتطلع لتطوير الواقع الاقتصادي ودعم جهود مكافحة الإرهاب بين العراق والأردن

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، التطلع لتطوير الواقع الاقتصادي ودعم جهود مكافحة الإرهاب بين العراق والأردن.

جانب من اللقاء

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، في بيان له، إن "النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي التقى بمكتبه اليوم، سفيرَ المملكة الأردنية الهاشمية لدى العراق منتصر الزعبي والوفد المرافق له، لمناقشة الأوضاع الإقليمية والعلاقات الثنائية بين بغداد وعمان".

وأعرب “المندلاوي"، عن "تطلع العراق إلى تطوير التعاون المشترك مع الأردن في مختلف الجوانب، لاسيّما في ما يتعلق بالواقع الاقتصادي والاستثماري ودعم جهود مكافحة الإرهاب بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين".

وجرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة تبادل الخبرات والدعم المتبادل وتنسيق المواقف المشتركة بين المؤسستين التشريعيتين في جميع المحافل والاجتماعات الدولية ، خاصّة في القضايا ذات الاهتمام المُشترك.

 

وفي سياق أخر، أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الثلاثاء، التزام الجامعة بمواصلة دورها في الوقوف لجانب العراق.

وقالت رئاسة الجمهورية العراقية في بيان لها، إن "رئيس الجمهورية العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، تلقى برقية تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط بمناسبة انتخاب فخامته رئيساً للجمهورية".

وفيما يلي نص التهنئة:

"فخامة الرئيس عبد اللطيف جمال رشید

رئيس جمهورية العراق..

تحية طيبة وبعد..

يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة انتخابكم رئيساً لجمهورية العراق، متمنياً لكم كل النجاح والتوفيق، وأثق في أن خبرتكم سوف تسهم في العبور بالعراق إلى بر الأمان والاستقرار.

وأغتنم هذه المناسبة لأجدد لسيادتكم التزام جامعة الدول العربية بمواصلة دورها بالوقوف إلى جانب العراق في كل ما من شأنه تلبية طموحات شعبه الكريم، ويحقق آماله في الاستقرار والتنمية، ويسهم في توطيد علاقاته بمحيطه العربي.