رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توماس مولر يعود لقائمة بايرن لمواجهة برشلونة

نشر
فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

عاد توماس مولر إلى التدريبات الجماعية لبايرن ميونخ، لترتفع حظوظه في المشاركة أمام برشلونة، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بينما يستمر غياب حارس المرمى وقائد الفريق مانويل نوير.

وغاب مولر عن بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بالفوز على هوفنهايم 2 / صفر مطلع هذا الأسبوع في الدوري الألماني، بسبب مشكلة في المعدة.

وسجل مولر ثمانية أهداف خلال ثماني مباريات واجه فيها برشلونة، وقد شهدت سبعة انتصارات لفريقه.

أما نوير، فقد خاض مران ركض اليوم الثلاثاء وقد يعود من إصابته في الكتف ويشارك في المباراة المقررة أمام ماينز مطلع الأسبوع المقبل في الدوري، لكنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد.

 

وتأهل بايرن ميونخ بالفعل إلى دور ال16 بدوري الأبطال ويمكنه الفوز بصدارة المجموعة في حال تغلبه على برشلونة غدا، وذلك في المباراة التي تشهد مواجهة بين بايرن ونجمه السابق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي.

 

وقد يتبدد أمل برشلونة في التأهل لدور 16 قبل بداية مباراته أمام بايرن، وذلك في حال فوز إنتر على فيكتوريا بلزن التشيكي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

 

وأعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، المسافرة إلى إسبانيا، لمواجهة برشلونة الإسباني، المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب كامب نو، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة استبعاد الحارس مانويل نوير، بسبب إصابته في الكتف، فيما عاد توماس مولر، الذي غاب عن المباراة الماضية بالدوري الألماني.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: سفين أولريخ – جوهانس شينك.

 

خط الدفاع: جوسيب ستانيسيتش- دايوت أوباميكانو- بنجامين بافارد- نصير مزراوي – توماس دي ليخت – ألفونسو دافيز.

 

خط الوسط: ليون جوريتزكا- جوشوا كيميتش – سيرج جنابري – مارسيل سابيتسر – ريان جرافينبيرش – جمال موسيالا.

 

خط الهجوم: كينجسلي كومان- ماتياس تيل – ساديو ماني – توماس مولر – تشوبو موتينج.