رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب السعودي يواصل تدريباته في معسكر أبوظبي

نشر
منتخب السعودية
منتخب السعودية

استأنف المنتخب السعودي اليوم الإثنين تدريباته في معسكره المقام حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويستعد الأخضر لخوض مباراته الودية الثانية له في هذا المعسكر ضد منتخب ألبانيا بعد غدٍ الأربعاء على ستاد آل نهيان.

وأجرى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية على ملعب قصر الإمارات، تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد.

وبدأت التمارين بالإحماء ثم تدريبات الاستحواذ، قبل أن يجري المدرب الفرنسي تمارين تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة أخرى، شارك الثنائي سالم الدوسري وعبد الله مادو في التدريبات الجماعية اليوم بعد اكتمال جاهزيتهما.

وسيواصل المنتخب السعودي استعداداته بحصة تدريبية غدا الثلاثاء عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب قصر الإمارات.

وتلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة بإعلان إصابة أحد نجومه، خلال التدريبات التي يجريها الأخضر في معسكرة بالإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم.

وكشفت الفحوصات التي أجريت لسامي النجعي لاعب النصر، عن تعرضه لإصابة عضلية، وحاجته لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة المقبلة.

وواصل المنتخب السعودي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته في معسكره المقام حاليا في عاصمة الإمارات "أبوظبي"، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ميدانيا، أجرى لاعبو الأخضر مرانهم على "ملعب قصر الإمارات" تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، الذي بدأ بالإحماء قبل أن يجري اختبار لياقي، قسم فيه لاعبي الأخضر إلى 3 مجموعات بعدها تمرين التحكم بالكرة، لتختتم التدريبات بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، لم يشارك قائد الأخضر سلمان الفرج، في التدريبات الجماعية، بعد أن سمح له المدير الفني مغادرة المعسكر بسبب وفاة خالته.

وعلى مستوى الإصابات، واصل اللاعب سالم الدوسري برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، فيما سمح المدير الفني للاعب ياسر الشهراني باستكمال برنامجه العلاجي المعد له مسبقا في الرياض، وفضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب "عبدالله مادو" لتعرضه لعارض صحي.

وغادر الثنائي سلطان الغنام، وناصر الدوسري إلى قطر للبدء في برنامجهما العلاجي المعد لهما.
ويواصل الأخضر يوم غد الخميس استعداداته بمران عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية على "ملعب قصر الإمارات".