رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايل كيلي يوقع أول عقد احترافي له مع ليفربول

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب، اليوم الإثنين، عن توقيع كايل كيلي أول عقد احترافي له مع الريدز.

ونشر ليفربول بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “وقع كايل كيلي أول عقد احترافي له مع نادي ليفربول”.

وأضاف: “يحضر اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا من نورثهامبتون الأكاديمية منذ 2018، ووقع رسميًا مع الريدز لأول مرة في سبتمبر 2020”.

وتابع: “كيلي لاعب خط وسط يلعب بالقدم اليسرى وذوق هجومي ، وهو لاعب دولي شاب ، وقد حقق تميزًا نادرًا في اللعب مع منتخب إنجلترا تحت 15 عامًا عندما كان غير مرتبط رسميًا بأحد الأندية”.

وأتم: “سيلعب كيلي مع فريق مارك بريدج ويلكنسون تحت 18 سنة لموسم 2022-23”.

في سياق متصل، سقط ليفربول أمام مضيفه نوتنجهام فورست، بهدف دون رد، اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى أرضية ملعب سيتي جراوند معقل نوتنجهام، نجح تايو أوونيي بالدقيقة (55) في تسجيل هدف المباراة الوحيد ليمنح نوتنجهام 3 نقاط مهمة.

وتجمد رصيد الليفر عند 16 نقطة وأصبح مهددا بفقدان المركز السابع، بينما ترك نوتنجهام فورست مؤخرة الترتيب رافعا رصيده إلى 9 نقاط في المركز 19.

وحقق نوتنجهام فوزه الثاني في البريميرليج هذا الموسم، والأول له منذ الفوز على وست هام في الجولة الثانية، يوم 14 أغسطس الماضي.

ووصل ليفربول إلى مرمى منافسه على فترات متباعدة، إلا أن محاولات صلاح وفيرمينو وكارفالو، افتقدت للشراسة الكافية لهز الشباك.

لم يكتف فريق نوتنجهام فورست بالمشاهدة، بل هدد مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر بفرصتين للشيخ كوياتي وجيسي لينجارد.

وجاءت الصدمة بعد مرور 10 دقائق، حيث سجل تايو أوونيي الهدف الأول لنوتنجهام، مستغلا سوء رقابة قلبي الدفاع فان دايك وجو جوميز.

وتحرك الألماني يورجن كلوب مدرب الليفر، لتنشيط الصفوف بإشراك جوردان هندرسون وألكسندر أرنولد مكان ميلنر وفابيو كارفالو.

وتلاعب الشيخ كوياتي مجددا بالجبهة اليمنى لليفربول، وقدم هدية أخرى، أضاعها هذه المرة زميله ياتيس، بتسديدة ضعيفة في أحضان أليسون.

وأبعد دين هندرسون ببراعة كرة فان دايك، ثم أبعد محاولة أخرى من محمد صلاح، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز ثمين لأصحاب الأرض.