رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يفوز على روما ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق روما فوزا صعبا على نظيره نابولي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 80 ليوقع النيجيري فيكتور أوسيمين على هدف ال مباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة يعزز نابولي صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، بـ9 انتصارات وتعادلين، فيما يحتل نادي روما المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

وجاء تشكيل روما كالتالي: حارس مرمى: باتريسيو/ في خط الدفاع: مانشيني، سمولينج، إيبانيز/ في خط الوسط الدفاعي: كارسدورب، كريستانتي، كامارا، سبينازولا/ الهجوم: بيليجريني، زانيولو، ابراهام.

فيما جاء تشكيل نابولي كالتالي: في حارس: ميريت/ في خط الدفاع: دي لورنزو، ميناجي، جيسوس، أوليفيرا/ في خط الوسط: ندومبيلي، لوبوتكا، زيلينسكي/ في خط الهجوم: لوزانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

أخبار أخرى..

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان ينتزع فوزًا دراميًا أمام فيورنتينا 

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، انتصارًا مثيرًا على مضيفه فيورنتينا، بنتيجة 4-3، فى اللقاء المقرر الذى أقيم بينهما، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

سجل هدفى إنتر ميلان فى الشوط الأول: نيكولو باريلا، ولاوتارو مارتينيز فى الدقيقتين 2 و15، فيما جاء هدف فيورنتينا الأول فى الدقيقة 33 بأقدام ارثور كابرال عن كريق ضربة جزاء.

وفى الشوط الثانى، سجل إنتر ميلان الهدفين الثالث والرابع عن طريق لاوتارو مارتينيز من ضربة جزاء، وهنريك مخيتاريان في الدقيقة 73 والرابعة من الوقت بدل الضائع.

فيما جاء الهدفان الثانى والثالث لصالح فيورنتينا في الدقيقتين 60 و90 على التوالي من توقيع جوناثان ايكوني ولوكا يوفيتش.