رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة سيراميكا في الدوري المصري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على قائمة الأبيض لمواجهة سيراميكا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك أمام سيراميكا الثنائي محمود حمدي "الونش" والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة.

كما يغيب الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف عن قائمة الزمالك اليوم لانضمامهم لمنتخب مصر الأولمبي المصري.

تشكيل الزمالك وفقا للتدريبات الجماعية الأخيرة كالتالي:

حارس المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار".

الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - أحمد مصطفى زيزو - عمر جابر.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وكان الزمالك قد استهل الدوري الممتاز بالفوز على سموحة بهدفين نظيفين، بينما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدي في الجولة الأولى بثلاثية دون ردن.

من جهة أخرى، أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض سوف يتأثر بالغيابات في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو"، الذي يذاع على قناة "TeN": "للأسف الزمالك سوف يفتقد العديد من العناصر المهمة أمام سيراميكا كليوباترا، وعلى رأسها محمود حمدي الونش الذي تعرض لإصابة قوية، فهو يمثل 60% من قوة دفاع الفريق، وحسام عبد المجيد الذي يتواجد مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في مباراة إي سواتيني"

وأضاف: "البنيني سامسون إكينيولا مكسب كبير وإضافة قوية لخط هجوم الزمالك، ونجح في إظهار بصماته منذ المباراة الأولى وتسجيل الهدف الثاني أمام سموحة، رغم مشاركته كبديل في آخر 15 دقيقة من المباراة".

وتابع: "سيراميكا كليوباترا قدم عرضا رائعا أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى، ولديه قوة هجومية ضاربة، بقيادة جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان، وهو ما يصعب من مهمة دفاع الزمالك، خصوصا في ظل غياب محمود حمدي الونش".

واختتم صلاح تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يدفع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بالوافد الجديد من طلائع الجيش مصطفى الزناري، وقد تكون مباراة سيراميكا كليوباترا نقطة انطلاقة اللاعب بالقميص الأبيض".