رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان في مواجهة قوية أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على فيورنتينا، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما يأمل فريق فيورنتينا فى استعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإيطالي، بعدما تعادل فى الجولة الماضية خارج ملعبه مع مضيفه ليتشى بهدف لكل منهما.

وكان فيورنتينا تلقى هزيمة ثقيلة أمام لاتسيو برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أرتيميو فرانكي" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023، فى واحدة من أكبر نتائج الكالتشيو خلال الجولة الحالية.

ويملك فريق إنتر ميلان فى رصيده 18 نقطة، ليتواجد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يأتي فيورنتينا فى المركز الثالث عشر برصيد برصيد 10 نقاط.

في سياق متصل، عاد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، اليوم الخميس للمشاركة في المران الجماعي بعد غياب نحو شهرين، بسبب إصابة في الفخذ الأيسر.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها لوكاكو الثلاثاء الماضي، تحسنا في حالته ومع ذلك فضل الجهاز الفني أن يتدرب منفردا أمس، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وبعد عودته للمران الجماعي، ينتظر لوكاكو قرار المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، بشأن مشاركته في مواجهة فيورنتينا السبت المقبل، على الرغم من أنه ليس من المتوقع أن يشارك من بداية اللقاء، إذا كان في القائمة.

وتشير وسائل الإعلام، إلى أن الإنتر يسعى لأن يكون لوكاكو في حالة بدنية جيدة، بحلول مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي الحاسمة في دوري أبطال أوروبا والتي يحتاج الفريق للفوز بها، حتى يتأهل نظريا إلى ثمن النهائي.

وتسببت الإصابة في غياب لوكاكو عن 11 مباراة في جميع المنافسات.