رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وصول الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لحضور قرعة خليجي 25 بالبصرة

نشر
الأمصار

وصلَ الأمينُ العامّ لاتحادِ كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم "جاسم الرميحي" والوفد المرافق له، إلى مطارِ البصرة، اليوم السبت، لحضورِ وقائع قُرعة خليجي 25، التي تقام يوم الثلاثاء الموافق (2022/10/25) في فندق "جراند ميلينيوم" بالبصرة. 

وكانَ في استقبالِ الوفد الخليجي، الأمينُ العامّ للاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم محمد فرحان ومستشار محافظ البصرة عقيل طالب. 

واطلعَ الرميحي فور وصوله على التحضيراتِ المُتعلقة بإجراءِ القرعة يوم الثلاثاء المقبل. 

وقالَ جاسم الرميحي: “إن التحضيراتَ والاستعدادات جاريةٌ على أكمل وجهٍ، وجميع الأمور اللوجستيّة تمّ تهيئتها، ومنها ما يتعلق بترتيباتِ القرعة والبطولة بشكلٍ عامٍ وترتيب الاجتماعات المتعلقة باللجانِ العاملة في البُطولة، فضلاً عن مواعيد وصولِ المدعوين لحُضورِ القرعة”.

في سياق آخر قالَ عدنان درجال: “نرحبُ أجملَ ترحيب بالوفدِ الخليجيّ الذي تعدُّ زيارتهُ هذه رسالةً للدعمِ الكبير لاحتضانِ البصرة خليجي ٢٥ التي نسعى إلى أن تكون نسخةً مُميزةً بجهودِ وتكاتف الجميع”.

وأضافَ: “اتحاد كأس الخليج العربيّ يعملُ على المُساندةِ لتقديمِ كل ما يسهم بإنجاحِ البطولةِ معززةً بثقته بقدرةِ العراقيين على التفوقِ من الناحيّةِ التنظيميّة”. 

وتمَّ، خلال الاجتماع، التطرقُ إلى جميعِ الأمور التي تخصُّ عمليةَ تنظيم خليجي 25 من استقبالِ المُنتخبات في البصرة إلى لحظةِ مُغادرتها، وكذلك الجوانب الإعلاميّة والتسويقيّة والمتطوعين، مع وضعِ خطةٍ شاملةٍ مُعدةٍ بصورةٍ دقيقةٍ لكلِ ما يخص تفاصيلَ البطولة لكي تظهر بأفضل صورةٍ تليق باسم العراق.