رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السليمانية توقع بسبعة إرهابين مطلوبين في بغداد

نشر
الأمصار

 أعلنت مديرية اسايش (أمن) غرب محافظة السليمانية باقليم كوردستان، اليوم الخميس، عن اعتقال 7 مطلوبين بتهم الارهاب من قبل السلطات الأمنية العراقية.

وجاء في بيان للوزارة، انه استمرارًا لمساعي قوات اسايش غرب السليمانية من اجل ترسيخ الأمن والاستقرار للمواطنين والقبض على الإرهابيين، قامت خلال الأيام القليلة الماضية وبامر وإشراف مباشر مدير الاسايش في غرب السليمانية باعتقال سبعة إرهابيين وهم كل من (ز ع ع) و(ع س م) و(ف س م) و(م هـ م) و(م ع ج) و(م ن ع) و(ر ن ع) في حدود المديرية.

ولفت البيان إلى أن هؤلاء المتهمين مطلوبون من قبل الحكومة العراقية على خلفية جرائم الإرهاب.

وأضاف أن جميع المتهمين من القومية العربية وهم محتجزون الآن استنادا الى المادة الثانية من قانون مكافحة الارهاب بقرار من قاضي التحقيق.

أخبار أخرى..

العراق.. القبض على 6 مطلوبين بقضايا مختلفة في الديوانية

[10:05 pm, 20/10/2022] Samar: أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، القبض 6 على مطلوبين بقضايا مختلفة في محافظة الديوانية.

وقالت الوزارة في بيان، إن "مفارز شرطة الديوانية تمكنت من إلقاء القبض على أحد المتهمين المطلوبين بالنصب والاحتيال، فيما تم توقيفه من قبل قاضي التحقيق تمهيداً لإحالته إلى المحكمة المختصة".

وأضافت أن "إحدى سيطرات المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على مخالف من سكنة محافظة المثنى يستقل عجلة نوع كرين عثر بحوزته على كمية من الحبوب المخدرة، وتم إرساله إلى قسم شؤون المخدرات".
[10:05 pm, 20/10/2022] Samar: وأشارت الى أن "قوة من مركز شرطة الأحداث تمكنت من إلقاء القبض على 4 متهمين مطلوبين للقضاء بقضايا مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين أصوليا".

وأعلنت محطات الوقود في محافظة السليمانية بالعراق، اليوم الخميس، إن أسعار مادة البنزين في المحافظة سينخفض بمقدار 50 ديناراً للتر الواحد لكل الأنواع.

وقال بهمن قادر أحد أصحاب محطات الوقود الخاصة في السليمانية، إن أسعار البنزين سنتخفض مرة أخرى اعتباراً من مساء اليوم الخميس الموافق 20 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.