رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض نهائي كأس رئيس الإمارات في السينما

نشر
الأمصار

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم، اتفاقية شراكة مع مجموعة ماجد الفطيم، وتقوم بموجبها فوكس سينما، التابعة للمجموعة، بعرض المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات، على الهواء مباشرة في عدد من صالات العرض المنتشرة في أرجاء الدولة.

وجاءت تلك الاتفاقية، في خطوة تسويقية جديدة لنهائي بطولة كأس رئيس الإمارات، والذي يقام بين الوحدة والشارقة غدا الجمعة، في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وجرت مراسم توقيع اتفاقية الشراكة في فوكس سينما مردف سيتي سنتر، بحضور محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وسانجاي باتني نائب الرئيس لقطاع التسويق في مجموعة ماجد الفطيم، وبعض ممثلي اتحاد كرة القدم ومجموعة ماجد الفطيم.

وستعرض المباراة في 4 صالات فوكس سينما رئيسية موجودة بكبرى المراكز التجارية بالإمارات، وهي ياس مول بالعاصمة أبو ظبي، مردف سيتي سنتر بدبي، سيتي سنتر الزاهية بالشارقة وسيتي سنتر الفجيرة.

وتتوفر التذاكر للبيع إلكترونيًا، عبر موقع بلاتينيوم لست، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لاتحاد الكرة.

وقال محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة "نقل نهائي كأس رئيس الإمارات، على الهواء مباشرة في دور السينما، أمر بالغ الأهمية، ويعزز علاقة كرة القدم بالمجتمع".

وأضاف "سعداء بهذه الخطوة، لأنها تبني جسرًا بين الملعب وقاعات السينما، وستكون محفزا للاعبي الشارقة والوحدة لتقديم المزيد من الإبداع الكروي".

وأشاد بدور مجموعة الفطيم، ودورها المجتمعي الرائد، مؤكدًا أن هذه الشراكة خطوة مهمة، لأنها تضع نهائي كأس رئيس الإمارات على الشاشة الكبيرة أمام العائلة.

وأشار إلى أن السينما الملتقى الثقافي والترفيهي، ستتحول إلى ملعب آخر تنطلق منه حناجر المشجعين للتفاعل مع أداء فرقهم، وستكون موقعا احتفاليا جديدا يضاف إلى بقية المواقع التي تشاهد فيها المباراة الأغلى.

وثمن اهتمام مجموعة الفطيم بنهائي كأس رئيس الإمارات، والذي يتميز بأهمية تاريخية، وله مكانة عالية لدى المجتمع الإماراتي والمقيمين في الإمارات.

ونوه إلى أن هذه الخطوة تجعل نهائي الكأس الغالية أكثر حضورًا وانتشارًا، وتؤسس قاعدة قوية لعلاقة مميزة بين السينما المحلية وكرة القدم.