رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المحرق يواجه الرفاع الشرقي في قمة الأسبوع الثالث من الدوري البحريني

نشر
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة

تتجه أنظار الجماهير البحرينية غدا نحو ستاد خليفة الذي سيحتضن قمة نارية في انطلاق الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بين الرفاع الشرقي والمحرق.

وسيكون الملعب مسرحا لهذه المواجهة المرتقبة التي يطمح فيها المحرق لمواصلة صدارته للدوري بعد انتصارين في الجولتين الأولى والثانية ويمتلك (6 نقاط)، بينما الرفاع الشرقي يأمل في تحقيق فوزه الأول ولديه نقطتين ويحتل المركز السابع.

ويدخل المحرق المواجهة بقيادة مدربه عيسى السعدون، حيث قدم الفريق أفضل عروضه في الجولتين الماضيتين وكشف عن نواياه بتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي في السنوات الخمس الماضية.

ويمتلك السعدون لاعبين مميزين قدموا مستويات بارزة في الجولات الماضية مثل الحارس محمد السيد جعفر الذي حمى عرين فريقه بشكل مميز ولم يستقبل أي هدف، ولديه الإيطالي ماريو المهاجم الذي برز أيضا، وعبدالوهاب الصافي ومحمد البناء ووليد الحيام العائد من الإصابة.

في المقابل، سيكون الروماني فلورين موتوروك أمام فرصة لمسح غبار الخروج المبكر من كأس ملك البحرين بخسارته من الحد بهدف نظيف في دور ال 16، حيث تبقى للفريق المنافسة على لقب الدوري فقط ويأمل مع لاعبيه بتحقيق النتيجة الإيجابية بعد تعثرين في الدوري، ولديه لاعبين جيدين مثل سامي الحسيني ومحمد دعيج وعبدالله أحمد ومحمد عبدالله والحارس حمد الدوسري.

وستشهد نفس الجولة مواجهة قوية أخرى بين الأهلي المتصدر برصيد 6 نقاط مع سترة صاحب النقطة الوحيدة الذي قدم مستويات بارزة في الكأس وأخرج حامل اللقب الخالدية بركلات الترجيح.

ويحتضن ستاد المحرق مواجهة قوية يتنافس فيها المنامة والحالة على الهروب من شبح المراكز المتأخرة، حيث يمتلك الفريقين نقطة واحدة فقط بعد جولتين.

كشف الاتحاد البحريني لكرة القدم، اليوم الاثنين، هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب، في الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد، في بيان، عن فوز لاعب الحد، طلال الشروقي، باختيار اللجنة الفنية التي شكلها الاتحاد.

وكان حارس الأهلي، إبراهيم لطف الله، قد حصل على هذه الجائزة في الجولة الأولى.

وأكد طلال الشروقي، أن فوزه بهذه الجائزة يعد تتويجا لجهود جميع زملائه، الذين قدموا مباراة مميزة أمام المنامة (1-0).

وتابع: "هذه الجائزة ستكون حافزا في المباريات القادمة، وسأواصل تقديم العطاء الكبير، من أجل المساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية، والمنافسة بقوة على حصد المراكز الأولى.