رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
توتنهام ومانشستر
توتنهام ومانشستر

يستقبل مانشستر يونايتد، نظيره توتنهام، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب موقع "هوسكورد" المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد سيبدأ مباراة اليوم بالثلاثي جادون سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني، في هجوم الفريق، بينما سيهاجم توتنهام بالثنائي هاري كين وسون هيونج مين.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

مانشستر يونايتد: دي خيا - شو - مارتينيز - فاران - دالوت - ماكتوميناي - إريكسن - فرنانديز - سانشو - راشفورد - أنتوني.

توتنهام: لوريس - لينجليت - داير - روميرو - بيريسيتش - بينتانكور - بيسوما - هويبيرج - دوهيرتي - سون - كين.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 16 نقطة.


من جهة ءخرة، تحدث إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن الجدل المثار حول نجم الفريق كريستيانو رونالدو، واستعدادت فريقه لمواجهة توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الجولة رقم 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أمس الثلاثاء: "أنتوني مارسيال ليس متاحا لمباراة الغد، عاد إلى الملعب ولكن ليس لتدريبات الفريق، أما كريستيان إريكسن، فعلينا الانتظار ومتابعة كيفية تعافيه، سنتخذ القرار غدا، وبالنظر إلى هاري ماجواير وفان دي بيك، فيتقدمان بصورة جيدة، وسيعودا إلى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع".

وتطرق للحديث عن تأثير إريكسن: "أعرفه منذ فترة طويلة، الكل يعرف بأنه تطور في أياكس، وأعرفه منذ فترته في هولندا، ولكن كمدرب، سبق وأن واجهته وأعرف جودته وأنا سعيد للغاية بالتوقيع معه".

وأشاد بأنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، قائلا: "هو مدرب رائع، توج بلقب الدوري في البريميرليج وإيطاليا، ويمكن أن ترى بصمته في المباراة عبر الفرق التي يدربها".

وعلق على غضب كريستيانو رونالدو من استبداله في المباراة الماضية: "أعتقد أنه لا يوجد لاعب يكون سعيدا عند استبداله خصوصا رونالدو، وطالما أن رد الفعل كان بصورة طبيعية وهادئة، فلا يوجد مشكلة مع ذلك".

كما علق على لقطة الهدف الملغي في مباراة نيوكاسل الماضية: "لم أكن أعلم ماذا يحدث في أرض الملعب، كنت بعيدا للغاية، ولكن شاهدت الفيديو وكان هناك لمس للكرة من لاعب نيوكاسل بشكل واضح، واللاعبون أرادوا توضيح ذلك لحكم المباراة".

وأضاف: "نحن نتقبل قرارات الحكام، ولكن من الطبيعي أن نسأل عن السبب في وقته، نتقبل القرار في النهاية وسنواصل".

وبالنظر على حفاظه على لياقة الفريق البدنية مع خوض العديد من المباريات: "خططنا في بداية الموسم بشأن الأحمال عن اللاعبين، ونشاهد الإصابات العديد التي تضرب الكثير من الأندية ولا يمكننا تفادي ذلك، الإصابات القوية ستأتي فهناك مباريات عديدة في موسم طويل".

واختتم: "المشكلة الأكبر أن اللاعبين لم يحصلوا على العطلة في الصيف، ولم يتعافوا من الحمل الكبير، وعلينا التعامل مع ذلك وحماية اللاعبين من الإصابات والحفاظ على مستواها من خلال تدوير التشكيل".