رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد الأحمر نجم الزمالك يشارك في مونديال الأندية

نشر
أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

وافق مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على العرض المقدم من نادي الخليج السعودي، لاستعارة أحمد الأحمر نجم فريق كرة اليد، أثناء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 24 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

 

كانن الزمالك قد وافق على العرض المقدم من نادي الخليج السعودي، بعد الاتفاق على المقابل المادي وبنود التعاقد.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، قرعة منافسات بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 24 أكتوبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

 

وجاءت القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: ماجديبورج الألماني - سيدني الأسترالي - الخليج السعودي

المجموعة الثانية: الأهلي المصري - مضر السعودي - بنفيكا البرتغالي

المجموعة الثالثة: توباتي البرازيلي - الكويت الكويتي - كيلسي البولندي

المجموعة الرابعة: برشلونة الإسباني - مينيستروش المكسيكي - النرجي التونسي

وكشف الاتحاد الدولي عن تقسيم الفرق ال 12 على 4 مجموعات تضم كل مجموعة 3 فرق، ويقام دور المجموعات بنظام دوري من دور واحد.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الأربعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، فيما يخوض أصحاب المركز الثاني منافسات تحديد المراكز من ال5 وحتى ال8، ويتأهل أصحاب المركز الثالث لتحديد المراكز من ال9 وحتى ال12.

وفي الدور قبل النهائي، يلتقي أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، وتجمع المباراة الثانية بين أول المجموعة الثالثة وأول المجموعة الرابعة، ويلتقي الفريقان الفائزان على تحديد البطل، ويخوض الفريقان الخاسران في قبل النهائي مباراة من أجل تحديد صاحب المركز الثالث.

 

من جهة أخرى، تحدث حسن يسري، لاعب كرة اليد بنادي الزمالك السابق، أن أحمد الأحمر قائد ونجم فريق الزمالك، قيمة كبيرة في كرة اليد المصرية، ويلعب دورا كبيرا مع الفريق بشكل قوي.

وقال حسن يسري في تصريحات لبرنامج "البريمو"، الذي يذاع على قناة "TeN": "أحمد الأحمر قيمة كبيرة في كرة اليد المصرية، ولست مع مطالب البعض على مواقع التواصل الاجتماعي له بالاعتزال في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "أحمد الأحمر له دور كبير داخل و خارج الملعب داخل فريق الزمالك ولم شمل كبار لاعبي الفريق، وذلك وجدته عندما كنت معه في الفريق".