رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرلينج هالاند: زلاتان إبراهيموفيتش لاعبي المفضل

نشر
الأمصار

كشف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي وهداف البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، أن لاعبه المفضل هو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان.

فخلال تصريحات لشبكة "توك سبورت" الإنجليزية، أجاب هالاند على سؤال حول لاعبه المفضل، قائلًا: "باستثناء والدى، ربما زلاتان إبراهيموفيتش".

ورغم اختياره إبراهيموفيتش، فقد انتشر أحد مقاطع الفيديو له عندما كان صغيرًا، وهو يرتدي قميص اللاعب الإيطالي، ماريو بالوتيلي.

وبسؤاله عن اللاعب، الذي من الممكن أن يختاره لتنفيذ ركلة جزاء ستنقذ حياته، قال مهاجم السيتي: "سأسددها بنفسي، لأنني أثق بنفسي كثيرًا.. لكن إن لم يكن ذلك ممكنًا، سأختار ماريو بالوتيلي".

وأضاف: "هذا الرجل مجنون، قد يكون أفضل منفذ ركلات جزاء رأيته في حياتي.. أنا أو هو من سينفذها".

ويستعد هالاند حاليا لخوض مباراة صعبة مع السيتي ضد ليفربول، غدا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في سياق متصل، تحدث  الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أهمية المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: " سنحاول الضغط على السيتي وإغلاق مفاتيح لعبه، من أجل حسم نقاط المباراة لصالحنا والعودة مجددا فى المسابقة".

وتابع: "سنواجه أفضل فريق في العالم، وهذا تحد جديد، لكننا سنلعب على ملعب أنفيلد، وسنقدم كل ما لدينا، والجميع يعلم قوتنا على ملعبنا ومع مساعدة الجماهير لنا".

وأشاد كلوب بالنجم المصري محمد صلاح، بعد الهاتريك الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا، الذي سجله في 6 دقائق فقط أمام رينجرز الأسكتلندي، خلال فوز ليفربول 7-1، بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

وأضاف مدرب ليفربول "لقد تعلم محمد صلاح من مباراة رينجرز الأولى وأدرك كيف فعل حارس رينجرز الكثير ليمنعه من التسجيل، فقد فاجأني بالهدف الأول ثم الثاني المميز، والثالث رائع، إنه يساعد الفريق بكل تأكيد بهذه الأهداف".