رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان يقود تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بيلباو في الليجا

نشر
الأمصار

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره أتلتيك بلباو، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "سان ماميس" في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الاسباني.

وتبدو المواجهة قوية فغالبًا ما كانت المباريات التي يشارك فيها أتلتيك بلباو ضد أتلتيكو مدريد تشهد الكثير من الأهداف، فخلال مبارياتهم الست الماضية، تم تسجيل إجمالي 21 هدفًا لكلا الفريقين معًا.

وقبل هذه المواجهة أتلتيك بلباو لم يخسر في الدوري أمام أتلتيكو مدريد في مبارياته الثلاث السابقة، ولم يخسروا في المباراتين السابقتين على أرضهم في الدوري.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام أتلتيكو بيلباو

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، رينالدو وساؤول.

الوسط: كوكى، كوندوجبيا و ليمار.

الهجوم: أنخيل كوريا وجريزمان

ويحتل أتلتيك بلباو المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، قبل المعركة التي ستجمع الفريقين غدا في كلاسيكو الأرض، والتي ستحسم الصدارة.

رئيس أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة التفاوض مع مبابي

أوضح إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أن ناديه ليس لديه اهتمام بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والذي أثيرت العديد من الشكوك حول رغبته في الرحيل عن صفوف ناديه مؤخرا.

وقال سيريزو، خلال تصريحات صحفية: "مستقبل جواو فيليكس؟ سينجح هنا في أتلتيكو".

وعن إمكانية ضم مبابي، أوضح: "ليس لدينا أي اهتمام بضمه، على الرغم من أنه يناسب أي فريق".

واختتم بالحديث عن مستقبل المدير الفني دييجو سيميوني، قائلا: "سيميوني هو مدربنا وسيبقى لفترة طويلة".

وكانت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية، أكدت أن مبابى يسعى للخروج من باريس سان جيرمان، فى يناير/كانون ثان المقبل، بسبب شعوره بالإحباط من قرار مدربه كريستوف جالتيه بشأن توظيفه كرأس حربة صريح في خطة 3-4-3.