رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

BlackPink أول فريق كوري يرشح لجائزة أفضل فيديو موسيقى لجوائز MTV

نشر
 فرقة الفتيات الكورية
فرقة الفتيات الكورية BlackPink

رشحت فرقة الفتيات الكورية BlackPink لجائزة أفضل فيديو موسيقى عن أغنية Pink Venom فى حفل جوائز MTV.

وتعد BlackPink أول فرقة كورية غنائية تترشح لتلك الفئة فى جوائز MTV، وهذا بعد أن أعلنت MTV Europe Music Awards عن قائمة المرشحين فى جميع الفئات المختلفة.

وبعد ظهور قائمة المرشحين للجوائز وجدت هناك منافسة قوية بين الفريقين الكوريين الفريق العالمي BTS وفريق BlackPink، حيث رشحت الفرقتان فى كل من الفئات الآتية، فئة أفضل أداء Metaverse، فئة المغني الأكثر شهره بين المعجبين و فئة أفضل فرقة كورية غنائية،وهذا بجانب ترشح عدد من الفرق الكورية الأخرى في فئات مختلفة كفرقة Twice ،TXT وSeventeen.

وقد تم ترشيح الفرقة بعد بدأ التصويت في جميع الفئات المختلفة بداية من 13 من أكتوبر الجاري وتظل حتى 9 من نوفمبر المقبل، وفقا لما أتى على موقع MTV EMAs.

وخلال الشهر الماضي حطمت فرقة BlackPink قائمة البيلبورد لأفضل 200 أغنية، حيث احتلت جميع أغاني ألبومها الجديد القائمة، وتعد فرقة الفتيات الكورية الأولى التي تحقق هذا الإنجاز.

وتستعد الفرقة لبداية جولاتها الغنائية خلال الشهر الجارى، والتى تحمل عنوان BornPink فى كل من كوريا الجنوبية، أمريكا الشمالية، المملكة المتحدة، أوروبا، آسيا وأستراليا.

 

أخبار أخرى…

جورج وسوف وملحم زين يجتمعان بحفل غنائي في أبو ظبي

يجتمع سلطان الطرب جورج وسوف والفنان اللبناني ملحم زين، في حفلاً غنائياً في أبو ظبي بدولة الإمارات، اليوم الجمعة.

ومن المنتظر أن يقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهم، خاصة أن الفنان جورج وسوف يتمتع بجماهيرية كبيرة فى الوطن العربي.

وعن آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف، فقد قدم أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.

وقد تم تصوير الأغنية فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

وطرح ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أمى وضحكتك"، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

كما طرح ملحم مؤخرًا أغنية "لما الحكي"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة.