رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورج وسوف وملحم زين يجتمعان بحفل غنائي في أبو ظبي

نشر
ملحم زين وجورج وسوف
ملحم زين وجورج وسوف

يجتمع سلطان الطرب جورج وسوف والفنان اللبناني ملحم زين، في حفلاً غنائياً في أبو ظبي بدولة الإمارات، اليوم الجمعة.

ومن المنتظر أن يقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهم، خاصة أن الفنان جورج وسوف يتمتع بجماهيرية كبيرة فى الوطن العربي.

وعن آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف، فقد قدم أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.

وقد تم تصوير الأغنية فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

وطرح ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أمى وضحكتك"، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

كما طرح ملحم مؤخرًا أغنية "لما الحكي"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة.

 

أخبار أخرى…

وائل كفوري يبدأ جولته الغنائية في أمريكا بمدينة هيوستن

يبدأ النجم اللبناني وائل كفوري، جولته الغنائية في أمريكا، اليوم الجمعة، في مدينة هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المميزة، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وقدم وائل كفوري أغنية بعنوان "ست الكل" من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، والتي تعتبر اخر أعماله.

والعام الماضي طرح وائل كفوري أغنية "البنت القوية"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.