رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يعلق على ثلاثية صلاح في دوري الأبطال

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالمرونة التي يوفرها محمد صلاح لهجوم الريدز بعد ثلاثية محطمة للأرقام القياسية ضد رينجرز، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

دخل صلاح بديلًا ليسجل أسرع ثلاثية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث جاءت أهدافه في فترة ست دقائق و 12 ثانية.

في مؤتمره الصحفي لاستعراض مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد مع مانشستر سيتي، سُئل المدير الفني عن مدى الثقة التي سيحملها المصري من هذا العرض.

قال كلوب: “إنها تساعد بالتأكيد بالتأكيد، كان بإمكانك أن ترى أن جميع الأهداف كانت مختلفة، الأولى أعتقد أنها كانت كرة محجوبة من ديوجو جوتاىثم يلتقطها مو، ويضعها أسفل ثم رد الفعل هناك ببراعة”.

وأضاف: “أعتقد أنني متأكد من أنه تعلم من المباراة الأولى ضد رينجرز، عندما كان رد فعل حارس المرمى جيدًا في كثير من الأحيان، لأنه كان يعلم متى سننتهي وكان مو نهاية مفاجئة بمقدمة قدمه، هدف جيد حقًا”.

نقاط للحديث: صلاح يسجل الأرقام القياسية ومستوى فيرمينو ووضع المجموعة أ

وتابع: "ثم الاثنان الآخران مو النموذجي إذا أردت، عندما يكون في مزاج وقح في مزاج واثق، الثاني كان مميزًا للغاية لأنني أعتقد أن الشخص الوحيد الذي رأى تلك الفجوة في الزاوية القصيرة كان هو، والثالث كان هدفًا رائعًا أيضًا ، حيث وضعه في الزاوية البعيدة.

وأردف: "لذلك كل هذه الأشياء، نعلم أنها تساعد لكن ماذا يمكنني أن أقول؟ أفضل شيء تريده لمهاجميك هو أنهم يسجلون، وجميعهم سجلوا أو شاركوا في الأهداف، هذا جيد والآن يتعين علينا تشكيل تشكيلة لهذه المباراة".

وفي معرض مناقشة نشر صلاح في دور أكثر مركزية عند تقديمه في الشوط الثاني في رينجرز، أضاف كلوب: "في هذه المباراة كان التغيير الذي أجريناه لأن مو دخل وهارفي في الملعب ولم نغير النظام.

وتابع: “يمكنه لعب المركز بلا شك في ذلك ، لكن يمكنه لعب مركز أوسع أيضًا، في اللحظات التي أنهى فيها المواقف كان أكثر مركزية، وهذا منطقي لكنه كان لا يزال مساحته، خاصة بالنسبة لهدفين”.